بالصور: 10 أشخاص قد لا تصدق أنهم موجودون في عالمنا ويعيشون بيننا

 

 

لا يخفى على أي منا أن الحياة مليئة بالمفاجآت والأشياء المذهلة والتي لم نكن نتخيل وجودها من الأساس، فكل يوم يبهرنا عالمنا بوجود أشياء لم نكن نضعها في الحسبان ولم نتخيل وجودها. فمثلاً مع وجود الإنترنت بشكل خاص أصبحت أنا وأنت ومعظم الأفراد نتعلم شيئاً جديداً كل يوم ونطَّلع على نافذة جديدة لعالمنا هذا. الغريب هو أن الأشياء العجيبة لم تتوقف يوماً طالما أن هناك حياة فنحن نصادف أشياء عجيبة كل يوم تقريباً. وبما أنك تتصفح الإنترنت فهذه فرصة جديدة لكي تتعلم شيئاً جديداً وترى العالم من منظور لم تره من قبل! سوف نعرض عليكم بعضاً من الجوانب التي لم تراها من قبل في الغالب وربما تصيبك بالصدمة لغرابتها. موعدكم اليوم مع أغرب الرجال الموجودون في عالمنا والذين ذاعت شهرتهم بسبب غرابتهم. نعرضهم عليكم كما يلي:

 

1- آرليندو دي سوزا، بوبوي الحقيقي

 

يحقن هذا الرجل عضلات ذراعه بالسينثول مما أدى إلى تضخم ذراعه حتى وصلت إلى حجم 29 إنشاً وهي تعد من أضخم الأذرع في العالم. ونود التنويه بأن حقن الأذرع بالمواد الكيمائية يعد خطراً صحياً كبيراً فلا تجربوه.

 

 

2- توم ستانيفورد، الرجل الذي لا يزيد وزنه

 

هذا الرجل ذو ال 25 عاماً وُلد بنوع نادر من التحول الجيني الذي لا يسمح له بتكوين الدهون تحت الجلد، وهذه الحالة مصاب بها 8 أشخاص في العالم! بالرغم من عدم وجود دهون تحت جلده إلا إن دمه به نسبة من الدهون والتي تسببت في إصابته بمرض السكري من الدرجة الثانية واستمرت حالته في التدهور منذ أن كان بعمر عشر سنوات.

 

 

3- آمو حجي، الرجل الذي يرفض الاستحمام

 

يبدو هذا الرجل ذو ال 80 عاماً كأنه شخص أتى من فيلم هوليودي أساطيري أو ما شابه، فأنت بالكاد تستطيع أن ترى ملامح وجهه بسبب تراكم القذارة عليه. السبب ليس لأنه مريض أو أي شيء من هذا القبيل لكن تكمن مشكلته في أنه يرفض الاستحمام منذ 60 عاماً ولا نعرف ما هو سبب هذا القرار الغريب!

 

 

4- جيريمي ميكس، المجرم الأوسم على الإطلاق

 

منذ أن اعتقلته الشرطة، تهاوت قلوب بعض النساء على هذا المجرم بعد عرض الشرطة لصورته مما دفع بعضهن لعرض دفع رسوم المحاماة له! جيريمي ذو ال 30 عاماً تم القبض عليه بولاية كاليفورنيا الأمريكية بسبب جرائم تتعلق بالأسلحة. أعتقد أن حياته سوف تتغير بعد قضاء مدة عقوبته.

 

 

5- يو زينهوان، الرجل ذو شعر القرود

 

“يو” هو رجل صيني يغطي الشعر نحو 96% من أنحاء جسده والاستثناء يوجد في كفوف يديه وخفي قدميه فيبدو لك كأنه دب حيث يغطي الشعر باقي جسده! وقد تعرض “يو” لمضايقات عديدة حيث أطلقوا عليه مسمى “رجل الكهف” و “الرجل القرد” حتى أنهم كانوا يقذفونه بالحجارة!

 

 

6- شاندرا باهادور دانغي، أقصر رجل في العالم

 

شاندرا هو أقصر رجل في العالم بطول 0.546 متراً، وبعمر 73 عاماً قابل المرأة الأقصر في العالم ودخلا موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

 

 

7- محمد كليم، صاحب اليد العملاقة

 

يعاني هذا الطفل ذو ال 8 أعوام من خلل نادر تسبب في نمو يديه بهذه الضخامة، حيث تزن كل واحدة منها 8 كجم بقياس 13 بوصة. وقد منعته هذه الإعاقة من ممارسة حياته الطبيعية حتى إنه لا يذهب إلى المدرسة لعدم إخافة الأطفال وحتى لا يضايقه بقية الأطفال بسخريتهم! وتجدد الأمل لهذه الحالة بعد إعلان الأطباء إمكانية معالجة هذا الخلل لكن الأمر يحتاج للكثير من المال والجهد.

 

 

8- رولف باشولز، الرجل ذو الدبابيس على وجهه

 

هذا الرجل هو أكثر شخص لديه ثقوب في وجهه بسبب وضع هذه الإبر وغرسها في الوجه حتى وصل عددها إلى أكثر من 450 ثقب! ولا نعرف حقيقة ما هو الهدف من هذا الفعل الغريب لكن على أية حال فهذا ما فعله “رولف”.

 

 

9- سلطان كوسين، أطول رجل على قيد الحياة

 

“سلطان” هو رجل تركي ذقم القياسي كأطول رجل على قيد الحياة بطول 251 متراً. لا تعتقد أن هذا الوضع سهل عليه حيث إن هذا الأمر قد سبب له الكثير من المعوقات مثل المعوقات الخاصة بالمشي والحركة. ويجمل سلطان رقماً قياسياً أيضاً كأكبر يد لشخص على قيد الحياة بقياس 28.5 سم من الرسغ إلى أقصى طرف لإصبعه الأوسط

 

 

10- ساجاد غريبي، “هالك” الحقيقي

 

هذا الرجل، أو “هالك” كما يسمونه، عمره 24 عاماً وهو يقوم برفع الأثقال لكن من الواضح أن الأمرر قد تخطى فكرة كمال الأجسام أو بناء العضلات فهذا الشخص ذو تكوين جسماني يجعله يستحق بجدارة لقب HULK.

 

أي من هؤلاء الأشخاص هو الأغرب من وجهة نظرك؟

 

عن مدير الموقع

محمد سيد مدير موقع “عرب ميز” أعمل مترجماً ومطوراً لمواقع الإنترنت ومؤسس شركة “سوشيال تِك” لإدارة مواقع الإنترنت والشبكات الإجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.