Via: Brightside

+10 حيل جمالية يومية ستعشقها جميع النساء بكل تأكيد – اعرفيها قبل صديقاتك

 

تريد كل امرأة بأن تبدو مثالية في جميع الأوقات فهذه طبيعتها التي وُلدت بها، ولكن للحصول على هذا المظهر المثالي نحتاج إلى الكثير من الأدوات وبالتالي إلى الكثير من المال، ولأننا نهتم بكِ دائماً قررنا تجميع أكثر من 10 حيل يومية جمالية مُخصصة لك عزيزتي لتتمتعي بالمظهر المتألق والمثالي وبتكلفة لا تُذكر، فجميع الأدوات المستخدمة متواجدة في منزلك وحتى إن لم يتوافر شيء منهم فهو موجود بكل تأكيد في أي متجر بسعر زهيد، لذلك دعونا لا نضيع الوقت ونُطلعكم على الحيل النسائية الخاصة بنا.

 

يُمكنك إخفاء جذور شعرك المتنامية من خلال الماسكارا


لدى النساء التي تصبغ شعرها بالألوان الداكنة مشكلة وهي ظهور الجذور ذات اللون الأصلي للشعر وهي نفس المشكلة التي تواجه النساء ذوات الشعر الداكن الطبيعي عندما يظهر الشعر الأبيض، فما الحل؟! الحل هو استخدام الماسكارا على جذور الشعر المتنامي فقط كحل سريع وفعال.

 

يمكنك تمويج شعرك بشكل طبيعي من خلال هذه الحيلة


يُمكنك عمل تمويجات طبيعية للشعر من خلال لف الشعر وتوجيه مجفف الشعر عليه لبضع من الوقت، وإذا كنتِ تمتلكين شعر كثيف فيُمكنك لف شعرك أكثر من مرة للحصول على النتيجة المرجوة.

 

استخدام القلم الرصاص للحصول على الشعر المموج


إذا لم يتوافر لديكِ الأداة المخصصة لتمويج الشعر فلا تنزعجي حيث يُمكنك عمل تموجات في الشعر من خلال لف خصل الشعر على القلم الرصاص ثم تمرير مكواة الشعر على القلم، وبعد ذلك قومي بإزالة القلم لتحصلي على الشعر المموج الذي تريدينه.

 

استخدم المناديل الورقية للتخلص من الشحنات الكهربائية


فمن خلال وضع منديل ورقي على الفرشاة كما هو موضح بالصورة ستتخلصين من الشعر المتعلق بالفرشاة بكل سهولة، كما أن وضع المناديل بهذه الطريقة يجنبك الشحنات الكهربائية التي تنتج بعد التمشيط.

 

سوف يحل النشا مشكلة الشعر الدهني


لدى العديد من السيدات مشكلة مع شعرهم وهو أنه يصبح زيتي ودهني بسرعة كبيرة جداً، ولكن قليل من يعرف أن هذه المشكلة من السهل حلها حيث يُمكنك وضع النشا أو بودرة التلك على جذور الشعر لإبقاء شعرك نظيف لفترة أطول، ولكن هذا لا يمنع غسيل الشعر من فترة للأخرى.

 

يُمكنك زيادة كثافة شعرك من خلال فرشاة الأسنان!!


يمكنك زيادة كثافة شعرك من خلال فرشاة الأسنان دون شراء شامبو أو علاج خاص، فبمجرد تمشيط شعرك بفرشاة الأسنان من الأطراف إلى الجذور ستلاحظين التغير الذي سيرضيك بكل تأكيد، ولكن تجدر الإشارة أن تكرار هذه العملية كثيراً قد يُجهد الشعر.

 

ستحصلين على رموش رائعة من خلال زيت الخزامى (اللافندر)


ستحصلين على رموش رائعة من خلال إضافة بضع قطرات من زيت الخزامى إلى الماسكارا الخاصة بك، فعندما تضعين الماسكارا كالمعتاد ستلاحظين أن الزيت جعل الرموش تبدو أطول كما أنه يساعد على فصلهم عن بعضهم البعض. والجدير بالذكر أن زيت الخزامى يُسرع أيضاً من نمو الشعر، لذلك عليكِ أن تستعدي للمفاجأة بعد المداومة على استخدام زيت الخزامي لبضع أيام.

 

يُمكنك وضع ماكياج العيون بكل سهولة مع الشريط اللاصق!


يعتبر الشريط اللاصق بمثابة خدعة بسيطة لوضع ماكياج العين بكل سهولة، فهو يُسرع من الوقت اللازم لوضع الماكياج عدة مرات، ولتفادي ضرر الشريط اللاصق على بشرة الوجه الرقيقة يُمكنك وضعه على يديكِ أولاً ثم إزالته ووضعه لبدء تطبيق ماكياج العيون.

 

تستطيع أعواد الأذن القطنية تغيير الماكياج اليومي العادي إلى ماكياج مسائي


لتحويل الماكياج اليومي بسرعة إلى ماكياج مسائي يُمكنك بكل ببساطة تظليل الكحل باستخدام أعواد الأذن القطنية وإضافة الألوان المفضلة لديك كما هو مبين بالصورة.

 

يُمكنك تغيير شكل فرشاة الماكياج بكل بساطة


تحتاج المرأة للعديد من أنواع الفُرش لوضع الماكياج بشكل احترافي، ولكن بعد هذه الحيلة فأنتِ في غنى عن تلك المصاريف حيث يُمكنك تحويل فرشاة البودر لتصبح عريضة عن طريق إلحاق دبوس بها كما هو مبين بالصورة أو تضييقها عن طريق الشريط المطاطي.

 

انسي مشكلة تلطيخ الأسنان بأحمر الشفاه


غالباً ما تتلطخ أسناننا بعد وضع أحمر الشفاه، وللتغلب على هذه المشكلة يُمكنك وضع إصبعك، أو قلم رصاص، أو حتى ملعقة في فمك ثم أغلقي الشفاه واسحبي الأداة المستخدمة، وبالتالي ستتخلصين من أحمر الشفاه الزائد بكل سهولة، فبعد تطبيق هذه الحيلة لن تخافي من تلطيخ أسنانك بأحمر الشفاه.

 

سيساعدك الأسبرين  على التخلص من البقع الحمراء


يُمكنك الحصول على بشرة ناعمة وخالية من البقع الحمراء فقط باستخدام الأسبرين، فكل ما عليك فعله هو أخذ بضع أقراص من الأسبرين وبلليهم بكمية صغيرة من الماء، ثم ضعيهم على وجهك، واغسلي الوجه بعد مرور خمس دقائق.

 

حافظي على مكان الأقراط في الأذن باستخدام اللاصقة الطبية


غالباً ما تكون الأقراط ذات الخطاف مزعجة عند ارتدائها فهي لا تبقى في نفس المكان وتلتف دائماً، ولكن يُمكنك حل هذه المشكلة بسهولة عن طريق لصق اللاصق الطبي على الخطاف بالجزء الداخلي من شحمة الأذن.

 

يمكنك أيضاً إخفاء أسلاك حمالة الصدر باستخدام اللاصقة الطبية


يُمكن أن تتلف أسلاك حمالة الصدر بشرتك وتسبب إصابات مؤلمة، ولحماية نفسك، قومي بلصق اللاصقة الطبية على الجزء الممزق من حمالة الصدر لإخفاء المعدن الحاد.

 

سوف يحل المُطهر مشكلة رائحة العرق المُسببة للإحراج


لا يخفي مزيل العرق رائحة العرق تماماً، حيث إن الرائحة الكريهة تحدث بسبب انتشار البكتيريا، ويُمكنك منع ذلك عن طريق وضع بعض قطرات من المطهر تحت الإبطين أو أي منطقة أخرى لديها نفس المشكلة.

 

سيمنع رذاذ الشعر انزلاق قدميك


اختيار الأحذية المثالية هي مهمة مستحيلة تقريباً، ولكن لا داعي للقلق بعد الآن حيث يُمكنك التخلص من مشكلة انزلاق قدميك داخل الأحذية وذلك عن طريق رش بعض من رذاذ الشعر على باطن القدمين، وبالتالي لن ينزلقوا إلى الأمام بعد الآن من خلال هذه الخدعة البسيطة.

 

استخدام القهوة المطحونة الطازجة كصنفرة


يعرف الجميع أن استخدام القهوة لتقشير خلايا الجلد الميت هي فكرة جيدة. ومع ذلك، تلجأ العديد من الفتيات إلى فرك أنفسهم بالقهوة المستخدمة بالفعل. ولكن في الواقع، استخدام القهوة الطازجة أكثر فاعلية عن نظيرتها المستخدمة من قبل، فهي تكون غنية بالكافيين الذي يعمل على رفع الجلد واحتوائها على مضادات الأكسدة يساعد على تغذية البشرة أيضاً. وبعد كل شيء، فإن القهوة الطازجة تترك رائحة لطيفة على بشرتك حتى بعد غسلها.

 

يُمكنك أيضاً معرفة 12 خدعة جمالية مفيدة سوف تحل كثير من مشكلاتك اليومية – للنساء فقط.

شاركينا ما هي الحيل التي سوف تجربينها على الفور؟! ولكن لا تنسي أن تقومي بمشاركة صديقاتك بهذه المعلومات حتى نتناقش جميعاً في أي من هذه الحيل كان رائعاً حقاً 🙂 .

 

عن Fayrouz Salem

أنا فيروز سالم، أعمل كمترجمة ومحررة لدى موقع عرب ميز، فالترجمة بالنسبة لي ليست مهنة فحسب بل إني أجد بها متعة لا يضاهيها متعة، كما إنني أعشق القراءة والبحث واستنباط المعلومة الدقيقة لتقديمها للقارئ بكل سهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.