9 صور سوف تخدع بصرك إذا نظرت إليها لمرة واحدة فقط بدون تمعّن

عندما تنظر إلى صورة ما من الوهلة الأولى فأنت في الغالب لن تلاحظ وجود أي شيء غريب على الإطلاق، لكن عند تمعين النظر قد ترى أشياء لا يراها الشخص الذي نظر إليها نظرة خاطفة دون إمعان. وهذه طبيعة الإنسان أنه لا يرى الشيء الغريب أو الغامض بسهولة أو من أول نظرة في الغالب لأن العقل البشري يعمل على توضيح الصورة للإنسان وإزالة الغموض وهذا شيء خارج عن إرادة أو تحكم الإنسان. ونعرض عليكم بعضاً من الصور التي ما إن نظرت إليها بعين غير متفحصة سوف ترى أن كل شيء على ما يرام وربما لا تنتبه إلى وجود أي شيء غامض من الأساس لكن بما أننا قد أخبرناكم أنه يوجد شيء غامض في هذه الصور هذا إن كانت الصور حقيقية، فيجب أن تمعن النظر وحاول أن تعرف الشيء الغامض دون النظر إلى الحل الموجود مع كل صورة. جرب أن تفعل ذلك لتفهم الصور بنفسك.

 

1- قد ترى من الوهلة الأولى صورة عادية جداً لشخص يحمل علبة مشروباً غازياً في يده ولا يوجد مشكلة على الإطلاق، لكن بإمعان النظر سوف تجد أن يده مقلوبة وهذه حركة بهلوانية لا يستطيع عملها الشخص العادي.

صور غريبة

 

2- هذه ليست طفلة وتوأمها بل الواضح أنه يوجد مرآة بجوار هذه الطفلة الجديدة، إذاً ما هو سر اختلاف الصورة الأصلية عن الصورة التي في المرآة؟ أعتقد أن المشكلة من الكاميرا التي صورت الصورة حيث التقطت الصورة الأصلية والصورة التي في المرآة بفارق زمني ضئيل مما تسبب في هذا الفرق.

 

3- ما رأيكم بقطعة الخشب هذه؟ تبدو طبيعية أليس كذلك! ما رأيكم أن تمعنوا النظر في منتصفها ربما تجدوا الشيء الغريب في هذه الصورة حيث سوف تجد فم حيوانين فوق بعضهما.

 

4- ما هذا! هل يوجد حيوان ذو رأس مختلف في كل طرف من أطرافه! بالطبع لا يا عزيزي لكن إذا نظرت بدقة سوف تجد أن هذا الحيوان خرج من القفص ويوجد حيوان ورائه يستعد للخروج من القفص لكن بما إن لون الحيوانين يشبه بعضهما فهذا تسبب في هذا الوضع الغريب.

صور غريبة

 

5- إذا كنت تعتقد أنه يوجد شبح خفي يضع يده على رأس هذا الشاب فأنت مخطئ يا عزيزي، فكل ما في الأمر هو أن هذا الجاكيت مفرود على الأريكة ويده تلمس رأس الشاب النائم، وبالصدفة العجيبة وضع الشاب النائم يده على رأسه فظهر المشهد وكأن اليد تخرج من يد الجاكيت.

 

6- هل اشترى هذا الشخص كل هذه المشتروات مرة واحدة! يا للغرابة. مهلاً ليس هذا هو الشيء الغريب حيث يوجد طفلاً في عربة التسوق هذه هل رأيته؟ حسناً، هو موجود في الناحية اليُسرى يعطينا ظهره ويلبس جاكيت لونه بمبي. ليست فكرة سديدة أن تضع المشتريات فوق طفلك في عربة التسوق!

 

7- تقريباً هذه أصعب واحدة فيهم. لو سألتك ماذا ترى في الصورة فسوف تقول إنها صورة شجرة. وإن قلت لك أنه يوجد صياد في الصورة هل سوف تصدقني؟ حسناً لن أطلب منك تصديقي لكني سوف أحاول مساعدتك لكي تراه. الصياد يلبس ملابس بنفس لون الشجرة تماماً ويقف في منتصف الصورة ويوجه سهمه ناحية الفريسة على ما يبدو. إذا رأيت السهم يمكنك أن ترى الصياد. حاول.

صور غريبة

 

8- من المعروف أن تدريبات الجيش شاقة لأنه مصنع الرجال وقد يمر الجنود بتمارين قاسية. هل ترون هذا الجندي الذي يحمل أشياء فوق كتفه؟ حسناً، ليس هذا هو الشيء الغريب ولكن انظروا إلى قدم الجندي على اليمين وسوف تعرفون ما هو الغريب.

 

9- هذه الصورة أيضاً صعبة للغاية فهي تبدو من الوهلة الأولى جذع شجرة عتيقة. لكن صدق أو لا تصدق يوجد عنكبوت في هذه الصورة في منتصفها بالضبط ولونه مثل لون الشجرة وحجمه كبير نسبياً. إن لم تستطع رؤيته فلا ألومك لأنه بالفعل من الصعب جداً أن تراه.

صور غريبة

 

شاهد أيضاً: بالصور: هذا ما فعله محترفوا الفوتوشوب في صورة الصقر صاحب الوقفة الغريبة

صور غريبة أليس كذلك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *