10 محاولات من أشخاص لإدخال أشياء ممنوعة لكنها باءت بالفشل بسبب أساليبهم المكشوفة

تقوم سلطات الموانئ والمطارات كل يوم تقريباً بإحباط عمليات إخراج أشياء ممنوعة كثيرة جداً والتي يتم الكشف عن بعضها بسبب غباء الأشخاص الذين يحاولون إدخال أشياء ممنوعة أو بسبب الحدس الأمني العالي لدى الشرطة. وكما يقولون فإنه لا توجد جريمة كاملة ولا بد للمجرم أن يترك آثاراً تدل على جريمته والتي تكون غالباً السبب في القبض عليه. وقد قام بعض الأشخاص بمحاولات لإخراج بعض البضائع الممنوعة إلى دول معينة ولكن بطريقة فاشلة جداً مما جعل السلطات تشك فيهم وأدى ذلك إلى القبض عليهم متلبسين بالجريمة. وهذه أمثلة لبعض الطرق الفاشلة جداً.

 

1- حاول هذا الشخص إخراج أجهزة آيفون في الصين لكن لسوء حظه قام بوضعهم بطريقة غريبة مما جعل وضعية مشيته تجعل السلطات تشك فيه والتي قامت بتفتيشه وتبينت الأمر.

 

2- ظن هؤلاء الأشخاص أن حيلة إخراج النقود داخل المخبوزات سوف تكون فكرة جيدة لكنهم لم يعلموا أن أجهزة الفحص في الموانئ والمطارات يمكنها أن تكشف وجود هذه الأشياء وهنا وقع هؤلاء الأشخاص في شر أعمالهم.

 

3- حاول هذا الشخص أن يهرب حمام حي داخل بنطاله من دبي إلى أستراليا. في الحقيقة لا أعرف ما هو المميز في هذا الحمام ليتم إخراجه لكن على كل حال فهذه طريقة غبية بشتى الطرق.

 

4- حاولت سيدة أن تهرب مواد ممنوعة في علب من اللبن والكاسترد قادمة من غيانا إلى نيويورك. من البديهي أنه لا أحد يجلب معه 6 علب من اللبن في السفر الطويل والذي يكون فيه الوزن ذو أهمية.

محاولات تهريب

 

5- شعر أفراد الأمن أنهم قد سمعوا صوت ركركة ماء تحت تنورة مسافرة من سنغافورة وبتحري الأمر اتضح انها تخفي أكياس من الماء بها أسماك استوائية كانت تنوي إخراجها بشكل غير شرعي.

 

6- تم القبض على سيدة كندية لمحاولتها إخراج 50 كيساً من المواد الممنوعة داخل طاولة لعب كرة الريشة. أعتقد أن هذه الطريقة غبية بشكل يجعل من المنطقي أن يتم كشفها.

 

7- حاول أحد الأشخاص من بائعي الفواكه في كولومبيا إدخال كمية تزيد عن المائة كيلو من المواد الممنوعة داخل موز صناعي معد لوضع هذه المواد بداخله.

محاولات تهريب

 

8- اكتشفت السلطات أن أحد الأشخاص يحاول إدخال مواد ممنوعة داخل حلة لصنع الأرز والعجيب أنه كان مغلفاً بالقرفة وملفوف بالبلاستيك. كان الشخص مغادراً الولايات المتحدة الأمريكية ذاهباً إلى إيران.

 

9- وصل أحد الأشخاص إلى مطار كيندي قادماً من تايلاند وبداخل شنطة يده ثلاث لفات من اللحوم المجمدة والتي قامت سلطات المطار بفحصها ليجدوا أنها تحتوي على سبع باوندات من المواد الممنوعة.

 

10- قامت سلطة الجمارك بالتحفظ على هذا الثعبان والذي قام أحد الأشخاص بإرساله داخل طرد بريدي وأرسله من السويد. هل أصبحت الثعابين تصل بالبريد هذه الأيام!

محاولات تهريب

 

شاهد أيضاً: 7 أسرار تخص رحلات الطيران والمطارات والتي لن تخبرك بها مضيفة الطائرة

هل تعرف قصة لشخص حاول إخراج شيء شيئ بطريقة غبية مثل هذه الطرق؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: