حدد الشيء الأول الذي رأيته في هذه الصور وسوف نخبرك بأسرار شخصيتك وملامحها الخفيّة

يتم تصميم بعض اختبارات علم النفس بناءً على تفسير الشيء الأول الذي تراه في الصور التي يعرضونها عليك. وسوف ننقل لكم بعض هذه التجارب التي يستخدمونها في التحليل النفسي وهي عبارة عن صور تحمل شكلين مختلفين لكل واحدة منها، وحسب أول شيء رأيته يمكننا أن نخبرك بتحليل بسيط لشخصيتك من وجهة نظر علم النفس.

وقد يتطابق هذا التحليل مع شخصيتك أو لا يتطابق فهذه الدراسات تقوم غالباً على دراسة الصفات المشتركة بين الأشخاص الذين يختارون نفس الاختيار. شاهد كل صورة واعرف دلالة الشكل الذي رأيته لأول وهلة.

 

1

تحليل الشخصية

إذا رأيت شابة صغيرة، فإن الإحتمالات المتاحة هي أنك شخص متفائل ومندفع قليلا، يمكن القول بأنك شخص سعيد في حياتك وتركز على الأشياء الإيجابية.

إذا رأيت سيدة عجوز، فأنت تتمتع بخبرة لا يستهان بها في الحياة، وأنت تميل إلى التفكير النقدي، وتنظر إلى مشاكل الحياة من جميع الزوايا.

 

2

تحليل الشخصية

جمجمة: أنت شخص واقعي وساخر، أنت شخص يؤمن بأن الأشياء الجميلة التي تحدث في حياتنا هي مجرد لحظات عابرة.

إمرأة: أنت قد تعاني من سذاجة فطرية، وتغفل غالباً عن رؤية المشكلات في الحياة.

 

3

بطة: النصف الأيمن من المخ هو الذي يسيطر علي الأيسر، وذلك يعني أنك شخص ذو نزعة إنسانية عالية.

أرنب: النصف الأيسر من المخ هو المسيطر عليك، أنت شخص عقلاني أكثر من كونك عاطفي.

وإذا كنت قادرا على رؤية الأرنب والبطة معا، فأنت على الأرجح تمتلك شخصية إبداعية، فأنت لديك خيالاً خصباً ويمكنك قراءة ما بين السطور.

 

4

اختبار الشخصية

هل ترى أن هذه القطة تصعد على السلم؟ فأنت شخص لا ينتبه إلى التفاصيل. أنت على الأرجح شخص غير منظم أو على قدر من السذاجة، أنت تؤمن بما تراه. وهذا يجعلك محب للحياة، ويحررك تماماً من القلق.

هل ترى أن هذه القطة تنزل؟ فأنت إما شخص حذرة للغاية، أو أنك شخص ذو حدس عالي للغاية، أنت تعير كثير من الإهتمام نحو التفاصيل. دون المساعدة من أحد لكي يقوم بتفسير شيء لك.

 

شاهد أيضاً: اعرف خبايا شخصيتك من خلال النظر إلى الصورة وتخمين من الذي كسر المزهرية

 

أخبرنا في التعليقات ماذا رأيت من أول نظرة وهل يتطابق التحليل مع شخصيتك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: