هذه هي إجابات 9 من الأسئلة التي جالت في خاطرنا ولم يسعفنا الوقت للبحث عن إجاباتها

لا يوجد حدود لما يمكن البحث عنه في محركات البحث مثل العملاق جوجل. وبينما نحن نتصور بأننا نقوم بالبحث عن أي شيء نراه ولا نعرفه، إلا أن هناك عدد لا نهائي من الأشياء التي نقوم بها أو نستخدمها أو نراها دون معرفة شيء عنها ولا نكلف أنفسنا عناء البحث عنها في جوجل. وإذا قمت بسؤال نفسك عبثاً على سبيل المثال، لماذا يطلق على مختصر الفيلم إسم “تريلر” ولم تجد فرصة للبحث عن السبب، فسوف تستفيد من هذا المقال الذي سوف يفتح عقلك أمام ما يمكن أن تسأل جوجل عنه.

 

الفتحة الموجودة في قاع القفل

إجابة الأسئلة التي حيرتنا

تسمح هذه الفتحة للماء بأن يتم تصريفه في حالة وجود القفل في الهواء الطلق اثناء المطر، ثانياً يمكن إستخدام هذه الفتحة لتشحيم الجزء الداخلي من القفل.

 

من قام بإختراع صنبور الإطفاء؟

إجابة الأسئلة التي حيرتنا

بالطبع ليس هناك من يعلم الإجابة، حتى عملاق البحث جوجل. ويرجع ذلك إلى أن المكتب الذي تمت فيه براءة هذا الإختراع، قد احترق. مفارقة عجيبة أليس كذلك؟!

 

شعار الUSB

ليس هناك من يتصور بأن هناك علاقة بين هذه الإليكترونيات والماء، ولكن شعار ال USB لديه إرتباط وثيق بالماء. وتم تصميمه على شكل الرمح الثلاثي ل Poseidon ما يُطلق عليه “إلة البحر” عند بعض المعتقدات. ومثلما يمثل الرمح الثلاثي رمز القوة، تمثل ال USB رمز القوة التكنولوجية، ويمثل السهم الأوسط البيانات التسلسلية، وتمثل الدائرة الجهد الكهربي الذي يعمل به ال USB، والمربع يمثل الجهد الأرضي.

 

ساق الكأس

تم تصميم ساق الكأس بهذا الشكل، حيث لا تتغير حالة ما يحمله الكأس من سائل، من بارد إلى دافئ. أثناء الإمساك بالكأس.

 

الطريقة الصحيحة لتقشير الموز

إجابة الأسئلة التي حيرتنا

معظمنا يحاول أن يقشر الموزة من جانب الساق، وغالباً ينتهي الأمر بإفساد هذا الجانب، والطريقة الوحيدة لفعل ذلك معروفة بإسم “طريقة القرود”، وذلك ببساطة لأن القرود هي التي تتبع هذه الطريقة. وإذا كانت هذه الطريقة ملائمة للقرود فنحن لسنا بأقل منها. وتشمل هذه الطريقة فتح الجانب الآخر من الموزة بلطافة، لكي يتم فتح القشرة وإزالتها بسهولة.

 

لدى باربي اسم أوسط واسم أخير أيضاً

إن إسم باربي بالكامل هو باربرا ميليسنت روبرتس، ووالديها هما جورج ومارجريت روبرتس.

 

الفتحة الموجودة بين الكاميرا والفلاش في الـ iPhone.

إجابة الأسئلة التي حيرتنا

أنه الميكروفون الذي يقوم بتسجيل الصوت عندما تستخدم الكاميرا الخلفية لتصوير الفيديو.

 

هذه العلامات التي يتم وضعها على بعض حقائب الظهر

توجد هذه القطع المشقوقة لكي تتمكن من تعليق شيئا ما بها، وطبقاً لرأي جيمي كورماك، وهو شريك مؤسس في شركة Herschel، تم تصميم هذه الأشياء في الأصل لحمل فأس الجليد بالنسبة للبلاد الباردة.

 

مقابض زجاجات صلصة القيقب

في الحقيقة، هذه المقابض الغريبة ما هي إلا تذكار بالحقبة القديمة التي تم اختراع شراب القيقب أثنائها، حيث كان يوضع في جِرار كبيرة وبالطبع كان هذا المقبض أكبر وله فائدة. لكن هذا التصميم ما هو إلا تصميم مصغر للجِرار القديمة.

 

شاهد أيضاً: 10 من أشهر أثرياء العالم الذين كانت بداياتهم وقصص نجاحهم تختلف كثيراً عما توقعناه

 

هل توجد أسئلة في عقلك تريد معرفة إجابتها؟ شاركها معنا في التعليقات.

عرب ميز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: