إجابتك على هذا السؤال سوف تكشف طريقة تفكيرك وتحلل شخصيتك

يمكن للإختيارات التي يقوم بها الشخص أن تكشف الكثير عنهم، وخصوصاً أثناء المواقف العصيبة عندما يحتاجون إلى إتخاذ قرارات فورية. اختياراتك تكشف الكثير عن خبايا شخصيتك وربما تكشف جوانب لا تعرفها عن نفسك. سوف نعرض عليك أحد هذه الاختبارات من خلال عرض السؤال بالأسفل ويجب عليك أن تجيب عليه بعفوية دون تفكير وسوف نحلل لك دلالة اختيارك.

 

السؤال هو: لمن سوف تقدم المساعدة أولاً في هذا الموقف؟

شخصيتك

هل قمت بالإختيار؟! والأن القِ نظرة على تحليل الاختيارات

 

رقم 1:

لقد تمت تربيتك بشكل جيد، مع وجود شعور قوي بالأخلاق واحترام تقاليد الماضي. أنت دائماً تقترب من المشكلات بعقلانية، ولا تتصرف ابداً بدون التفكير في الأمر. أنت تجد صعوبة  في قبول الظلم من هذا العالم. أنت غالباً ما تقدم عملاً مملاً يحاول الآخرون تجنبه.

 

رقم 2:

يشير إختيارك إلى أنك حساس جداً، وقد تأذيت أكثر من مرة. أنت من النوع الذي تنطبق عليه جملة “يجب عليك خلع نظارتك الوردية” ويشعر أصدقائك بالاطمئنان عندما يكونوا معك لأنهم يعلمون أنك ستكون دائماً موجوداً لهم.

 

رقم 3:

أنت الحياة وروح أي مكان تتواجد فيه وحبيب الأوقات الجيدة. أنت لا تحب الأشياء التي تسبب الإزعاج لك، ولا تفعل أكثر مما يطلبه منك الناس. أنت قائد طبيعى وتجذب الأشخاصاً الأقوياء إلى جانبك كالمغناطيس.

 

رقم 4:

أنت شخص بسيط ومتفائل ترى الحياة بألوان زاهية، ونادراً ما تنتبه إلى مشاكل العالم. سرعان ما تجد لغة مشتركة مع الآخرين ولا تحب إرهاق نفسك. لديك طبيعة غريبة وبالتالي تعشق الذهاب إلى المغامرات. لا يمكنك الوقوف مقيداً بين نفس الجدران الأربعة.

 

إذا كنت تحب المزيد من الألغاز يمكنك مشاهدة هذا الموضوع: 10 ألغاز محيّرة لاختبار تحليلك المنطقي وقوة انتباهك لأدق التفاصيل 

بالطبع قد لا يتطابق التحليل مع شخصيتك بالكامل لكنه قد يكشف لك بعض الجوانب التي لم تكن تنتبه لها. أخبرنا هل تطابق التحليل مع حقيقة شخصيتك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: