اكتشف خبايا شخصيتك من خلال النظر إلى هذه الصورة وتحديد أول شيء رأيته فيها

استخدم العالم كارل جونغ إختبارات ترابطية ككاشف للكذب خلال القرن العشرين لأنها تتطلب ردة فعل فورية ولا تعطي الأشخاص الفرصة للتفكير فيما يرونه. الآن سنحاول الحصول على بعض المعلومات من عقلك الباطن، والتي تعتبر في الحياة العادية أشياء خفية حتى عن نفسك.

إسترخى وثِق فى عقلك الباطن وإنظر فى الصورة وتذكر الرمز الذى لاحظته لأول وهلة فقد يكشف الكثير عن خبايا شخصيتك من خلال تحليل شخصيات نفس الأشخاص الذين اختاروا نفس اختيارك.

 

ما الحيوان الذي رأيته أولاً؟

 

القطة:

يشير هذا الاختيار إلى عدم رغبتك فى بدء أسبوع العمل، وشوقك لقضاء عطلة الأسبوع، والرغبة في التقريب بين وقتك أو حتى نهاية يوم العمل لأنك ترغب فى العودة إلى المنزل والجلوس على كرسى مريح وقراءة كتابك المفضل أو مشاهدة برنامجك التليفزيونى المفضل.

 

الكلب:

أنت تشعر بدعم من الأصدقاء وبهذا الدعم فأنت على استعداد لحل أى مشكلة تحدث. الروح القتالية أمر جيد. لكن انظر إلى أي مشكلة بعقل هادئ لمعرفة إذا كنت قادراً على حلها بمفردك أم لا. وقد يغير الأشخاص المحيطين بك من خططهم لكنك لا تهتم لأنك لا تخذل أي أحد.

 

الأسد:

أنت لا تُقاوم ! غالباً مايتم إخبارك بهذا الأمر أليس كذلك؟ هل بسبب تسريحة شعرك الجديدة مثلاً؟ مع ذلك فأنت لست بحاجة إلى تغيير تصفيفة الشعر للبقاء على القمة. هناك شئ بك يجذب الناس وهذا الشئ يرجع إلى الإحترام والإعجاب ولكن قد يجلب الحسد كذلك. لكن لا تحكم عليهم بصرامة لأنك تتصرف فى بعض الأحيان بقليل من الغرور. حاول أن تعامل الآخرين على أساس المساواة وليس بالطريقة التى تعاملهم بها الآن.

 

الحصان:

أنت شخص يشعر بوجود تقييد في حريته، ربما كنت تطارد رئيسك عبر المكتب وتصرخ “أجازة ! أريد أجازة!” إهدأ. الجميع يريد إستراحة. ولكن الآن من الضرورى الحفاظ على الهدوء وإظهار التحمل والكفاءة التي يشتهر بها الحيوان الذى اخترته.

 

البجعة:

ربما تكون واقعاً في الحب. وقد يكون هذا السبب فى أنك تشعر بأن كل شئ من حولك يبدو رائعاً. حاول الإبقاء على شعور السعادة بقدر الإمكان.

 

البطريق:

كيف تمكنت من رؤيته؟ انظر مرة آخرى.. لا يوجد بطريق. هل مازلت ترى ذلك؟ القي باللوم على خيالك الخصب الذى يذهل أصدقائك ويحير الأشخاص اللذين يقابلونك للمرة الأولى.

 

شاهد أيضاً: اعرف خبايا شخصيتك من خلال النظر إلى الصورة وتخمين من الذي كسر المزهرية

 

هذه التحليلات قد تصيب وتخطئ بالطبع. هل تطابقت هذه الصفات مع صفاتك الفعلية أم لا؟ اخبرنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: