أسرار لا يعرفها سوى شخصين في العالم وبعضها لا يستحق هذه الدرجة من الكتمان

يُقال أنه إذا كان لابد من الإحتفاظ بشيء ما سراً إلى الأبد ، يجب أن يعرفه شخصان فقط. وعملاً بهذه المقولة فإنه توجد بعض الأسرار في العالم التي لا يعرفها بالفعل سوى شخصين فقط وتعد من الأسرار التي لا يعرفها أي شخص في العالم. لذلك دعونا نبحر في هذا الموضوع ونعرض لكم أمثلة لبعض الأسرار التي لم يتم الإفصاح عنها مطلقاً.

 

 المناديل الإمبراطورية

لا يعرفها سوى شخصين

قد يبدو الأمر غريباً، لكن هناك طريقة سرية لطي المناديل لا يعرفها إلا القليل من الناس.

تم اختراع هذه التقنية في عهد الإمبراطورية النمساوية المجرية. وتم الاحتفاظ بها سراً بشكل صارم ، وقد تم تمريرها من قبل بعض موظفي الإمبراطورية شفهياً من جيل إلى جيل. كان على الخدم دائما طي المناديل بهذه الطريقة في حال قرر الإمبراطور حضور العشاء.

لا يزال هذا التقليد مُستخدماً خلال زيارات الرؤساء أو الأشخاص الملكيين.

 

 إسم الفائز بالجائزة

لا يعرفها سوى شخصين

يُعد حفل توزيع جوائز الأوسكار واحداً من أهم الأحداث السنوية المرموقة. ففي كل عام، يتم المراهنة على الأشخاص المرشحين للجائزة، وهو أحد الأسباب وراء سرية الأسماء.

يقوم العديد من الخبراء والمنظمات بإجراء جميع عمليات التصويت يدويًا ولا يعرف النتيجة سوى شخصين، براد أولتمانز وريك روساس، هما فقط من يعرفان من الذي سيفوز بالجائزة من بين الترشيحات الـ 24.

 

لغة “آيابانيكو”

لغة Ayapaneco هي لغة قديمة إعتاد الناس على التحدث بها في المكسيك قبل أن تصبح ولاية المكسيك. بعد الإستعمار الأسباني، بدأت هذه اللغة تنقرض، وفشلت جميع محاولات تعليمها للجيل الجديد.

واليوم، لا يوجد سوى شخصين في العالم يتحدثان هذه اللغة: مانويل سيغوفيا (75 سنة) وإيزيدرو فيلازكويز (69 سنة) وهما يعيشان في قرية أيابا في ولاية تاباسكو الجنوبية (المكسيك).

 

 معنى رمز  “ليد زيبيلين”

إختار أعضاء فرقة ليد زيبلين رمزًا واحدًا لكل عضو ووضعوا هذه الرموز على غلاف ألبومهم الرابع الذي أصبح لاحقًا أحد أكثر الألبومات شهرة.

ورموز روبرت بلانت (ريشة داخل دائرة)، وجون بونهام (الحلقة البرومية)، وجون بول جونز (المثلثية داخل دائرة) واضحة. لكن رمز جيمي بيغ لا يزال معناه غير معروف. فقط بيغ نفسه، و بلانت يعرفان الجواب.

 

شاهد أيضاً: 10 حقائق عن الملكة إليزابيث الثانية – أقوى سيدة في العالم

 

هل لديك سر لا يعرفه إلا أنت وشخص آخر فقط؟

عرب ميز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: