اختبر ذكائك وحاول معرفة الشخص الذي ينتحل شخصية غير شخصيته للقيام بالجريمة

يفيدنا العقل وقدراتنا العقلية في تجنب العديد من المواقف السيئة والتي كانت ربما ستحدث لو لم نكن نتمتع بالقدر الكافي من الذكاء والفطنة والقدرة العالية على التفكير واتخاذ القرارات الصحيحة. لكن كيف يمكننا تقوية هذا الجانب العقلي لدينا؟ الإجابة ببساطة هي عن طريق ممارسة أنشطة تساهم في تقوية هذه المَلَكة مثل حل الألغاز والأحجيات وغيرها من الأنشطة التي تقوّي العقل وتنمّي التفكير.

 

وكمساهمة منّا في تنشيط عقول قرّاء موقعنا عرب ميز، نقوم من وقت لآخر بنشر بعض الألغاز والتحديات التي يمكنك أن تتحدى نفسك بها من أجل تقوية قدراتك العقلية وتنمية الجانب الخاص بالذكاء لديك. لذلك سوف نعرض عليكم اليوم لغز يحتاج إلى التركيز فيه للوصول إلى الحل الصحيح.

 

اللغز يقول:

انظر جيداً إلى هذه الصورة واخبرنا أي شخص يبدو أنه ينتحل شخصية غير شخصيته الحقيقية من أجل اختطاف هذا الطفل؟

لغز اختطاف الطفل

ننصحك بالتركيز جيداً في كل تفصيلة في الصورة لأن الحل يكمن في تفصيلة صغيرة. ركّز وسوف تعرف من الشخص من بين هؤلاء الأشخاص يبدو أن لديه ميول إجرامية ويخطط لشيء ما ويريد تغيير هويته من أجل القيام بهذه الجريمة؟

لا تتسرع وتقوم بالنزول للأسفل من أجل معرفة الحل قبل أن تأخذ وقتك في التركيز في الصورة للوصول إلى الحل بنفسك.

 

حل اللغز:

السيدة الحامل هي التي تنتحل صفة مغايرة لحقيقتها.

ربما تتسائل، وما الدليل على هذا الكلام؟

الدليل يكمن في تفصيلة بسيطة وهي الحذاء ذو الكعب العالي. فالسيدات الحوامل لا يستطعن ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي مطلقاً أثناء الحمل، وخصوصاً أن هذه السيدة تبدو في الأشهر الأخيرة للحمل، فكيف يمكنها أن ترتدي كعباً عالياً؟! إذن هي قامت بفبركة حملها من أجل إزالة الشكوك ضدها عندما تقوم بفعلتها.

 

شاهد أيضاً: اختبر قوة ملاحظتك وحدة بصرك وحاول معرفة عدد الحيوانات في هذه الصور العشر

 

هل استطعت معرفة الحل بنفسك؟ شارك التحدي مع أصدقائك واختبر درجة انتباههم للتفاصيل وقدراتهم العقلية.

 

المصدر: fabiosa.com

لـ عرب ميز