لغز يحتاج إلى التركيز في تفاصيل صورته حتى تستطيع استخراج الشيء الخاطئ فيه

من المهم أن تقوم بتمرين عقلك حتى تستطيع حل مشكلاتك الخاصة بنفسك وحتى تتمكن من التفكير بشكل إبداعي. لذلك يجب أن تجد طريقة لتنشيط عقلك وتمرينه. ولا أعتقد أن هناك طريقة أبسط من محاولتك لحل الألغاز والأحجيات التي تتطلب التركيز حتى تستطيع تنشيط عقلك وتنمية ذكائك. 

وكعادتنا في عرب ميز نقدم لكم أفضل الألغازل التي تتطلب قدراً من التركيز والانتباه لتفاصيلها من أجل الوصول إلى الحل، حتى نساعدكم في مهمة تنمية قدراتكم العقلية ومهاراتكم الإبداعية. فكل ما عليكم فعله هو قراءة اللغز والانتباه للتفاصيل المدرجة معه وأن تأخذ وقتك في التفكير في الحل حتى تصل إليه بنفسك، وإن لم تصل إليه فلا تقلق فالحل موجود بالأسفل.

 

اللغز يقول: 

انظر إلى هذه الصورة بعناية وتأمل تفاصيلها بدقة ولاحظ ما يحدث فيها وتصرفات كل شخص فيها، ثم حاول أن تكتشف ما هو الشيئ الغريب وغير المنطقي الموجود في الصورة. حاول أن تفكر بشكل منطقي.

لغز الانتباه

 

لا تتسرع وخذ وقتك في التفكير في الحل وتأمل الصورة جيداً ولاحظ التفاصيل الدقيقة فيها والتي قد تبدو طبيعية، لكنها غير طبيعية بالتأكيد. لا تنزل إلى الأسفل لقراءة حل اللغز إلا إذا كنت قد فكرت بشكل جيد في الحل وتوصلت إليه.

 

حل اللغز: 

إذا نظرت إلى الصورة فسوف تجد في تفاصيلها أن هناك عائلة قررت الخروج في نزهة مبهجة. ويبدو كل شيء طبيعي وأن كل شخص يستمتع بوقته بشكل طبيعي للغاية. لكن هل كل شيء طبيعي بالفعل؟ أعتقد أن هناك شخص يقوم بشيء غير طبيعي. انظر إلى يسار الصورة فسوف تجد أن الطفل يمسك حشرة ويلعب بها بجانب الطعام. بالتأكيد هذا سلوك غريب وغير طبيعي ولا أعتقد أن عائلته سوف توافقه على هذا التصرف. 

 

شاهد أيضاً: اختبر مهاراتك في حل الألغاز وحاول معرفة أي من هؤلاء الأطفال من عائلة هذين الشخصين

 

هل استطعت معرفة الحل بنفسك؟ شارك اللغز مع أصدقائك أيضاً.

المصدر: mambee .com

لـ عرب ميز