ركّز في تفاصيل هذا اللغز وأخبرنا أي من هؤلاء الأطفال لا ينتمي لهذه العائلة السعيدة

هل تعرف أن الألغاز مفيدة لصحتك العامة؟ ربما تتسائل بغرابة وكيف يُمكن للألغاز وحاولة حل الأحاجي أن تكون مفيدة للصحة العامة للجسم؟ دعني أخبرك أن الدراسات قد أثبتت أنه عندما تقوم بتمرين عقلك وتنشيطه من خلال حل الألغاز وتدريب عقلك على تخطي الصعاب فإن هذا الأمر ينعكس على صحتك العامة بشكل كبير وينشّط جسمك بالكامل بسبب نشاط عقلك.

ومن هذا المنطلق نقوم في موقعنا عرب ميز بتقديم العديد من الألغاز والأحاجي بصفة دورية حتى نساعد قرّاءنا في تنشيط أدمغتهم وحتى يستطيعوا تدريب عقولهم على تخطي الصعاب وتقوية الذهن. ولقد أحضرنا لكم اليوم لغزاً يتطلب التركيز في تفاصيله حتى تستطيع حلّه بنفسك. فقط اقرأ اللغز وركّز في تفاصيل الصورة المرفقة مع اللغز حتى تتمكن من الوصول إلى الحل بسهولة.

 

اللغز يقول:

هناك شخصان يتنزهان في الحديقة برفقة أبنائهما. الجو منعش وجميل والأطفال يلعبون ويستمتعون بأوقاتهم كأفضل ما يكون. لكن يبدو أن أحد هؤلاء الأطفال في الصورة ليس ابن هذين الأبوين. أعتقد أن أحدهم دخيلاً على هذه العائلة السعيدة ولا ينتمي إليها. فهل عرفت أي طفل ليس ابن هذه العائلة؟

لغز أي طفل لا ينتمي للعائلة

 

ننصحك بالتركيز في جميع التفاصيل الموجودة في الصورة. ولا تنزل إلى الأسفل لمعرفة الحل قبل أن تستغرق وقتك كاملاً في فحص الصورة وتحليل معطياتها حتى تتمكن من الوصول إلى الحل ومعرفة أي طفل لا ينتمي لهذه العائلة.

لغز أي طفل لا ينتمي للعائلة

 

حل اللغز: 

إذا أمعنت النظر في الأطفال الموجودين في الصورة، فسوف تجد أن الطفلين اللذان يلعبان سوياً هما بالفعل أبناء هذه العائلة، والطفلة الموجودة على اليسار ليست ابنتهم. هذا لأنه وبتدقيق النظر سوف تلاحظ أن جلد هذه الطفلة من البلاستيك وليس جلداً طبيعياً. إذاً فهي مجرد دمية وليست طفلاً حقيقياً! وبالتالي نستطيع أن نستنتج بسهولة أن هذه الدمية ليست ابنة هذين الأبوين.

لغز أي طفل لا ينتمي للعائلة

 

ربما تريد أيضاً محاولة حل هذه الألغاز: +10 ألغاز سوف تختبر قدراتك البصرية عبر إيجاد العناصر المختبئة في الصور

 

هل استطعت تخمين حل هذا اللغز بسهولة أم أنك استعنت بالحل المكتوب؟ أخبرنا في التعليقات.

 

المصدر: mambee.com

عرب ميز