وصفة سحرية لتطهير رئة المدخنين والذين أقلعوا عن التدخين بمكونات طبيعية

 

 

يعتبر التدخين وباء ومرض مزمن يصيب فئة كبيرة من الأشخاص، فنجد في بعض الأحيان أولاد في سن المراهقة يُدخنون. لا يوجد خلاف حول أخطار التدخين، وجميع مخاطرها يعلمها سواء المدخن أو غير المدخن، لذلك يجب أن نتكاتف معاً للقضاء على هذه الظاهرة، ولأننا نعلم جميعاً مخاطرها وفي بعض الأحيان لا نستطيع أن نُجبر المُدخن بأن يتوقف عن التدخين لذلك أحضرنا لكم هذا المشروب الذي يُعتبر بمثابة مُطهر للرئة وهو ما يحتاجه المدخن!

لقد تم نشر الكثير من الدراسات حول الأمراض والأضرار الناجمة عن التدخين على المدى الطويل ولكن أحدث الدراسات الناتجة من جمعية الرئة الأمريكية تقول أنه بمجرد إشعال سيجارة فإن 7000 نوع مختلف من السموم تنبعث داخل نظام الجسم، وحوالي 69 منها تكون بمثابة محفزات لمرض السرطان.

 

ومن ضمن هذه السموم الموجودة في السجائر على سبيل المثال لا الحصر: التولوين المستخدم في الدهان والأسيتون الموجود في مزيل طلاء الأظافر والأمونيا الموجودة في منظفات المنزل وحمض الخليك الموجودة في صبغات الشعر والزرنيخ الموجود في سم الفئران وأول أكسيد الكربون الموجود في دخان السيارات والكادميوم الموجود في حمض البطارية والنفثالين الموجود في كرات العث والميثانول الموجود في وقود الصواريخ والنيكوتين الموجود في المبيدات الحشرية. بعد أن ذكرنا مجموعة السموم الموجودة في السجائر والتي تدخل جسدنا دون أن نشعر فنحن في أمس الحاجة للمشروب الذي يقوم بتطهير الرئة من حين إلى آخر سواء للمدخنين أو للذين أقلعوا عن التدخين.

 

أنت لست بحاجة لشراء دواء باهظ الثمن ولا مضطر للذهاب إلى الطبيب لتطهير رئتك فكل ما عليك فعله هو عمل مزيج من مكونات موجودة بالفعل في مطبخك لتحصل على مشروب مطهر للرئة وهذا من شأنه أن يكون علاج صحي وطبيعي لتطهير الرئتين.

 

المكونات:

 

  • 1 لتر ماء.
  • 2 كوب بصل مفروم.
  • 2 ملعقة كبيرة من مسحوق الكركم.
  • 2 كوب سكر.
  • 4 قطع زنجبيل طازج.

 

طريقة التحضير:

 

لعمل مشروب تطهير الرئة الطبيعي نقوم بصب السكر والماء في إناء، وتسخين الإناء حتى يصل إلى مرحلة الغليان، وفي هذه الأثناء نقطع الزنجبيل ونضيفه إلى الإناء مع البصل المفروم، ومن ثم نترك المزيج يغلي لبعض من الوقت، ثم في الخطوة التالية نقوم بتهدئة النار تحت الإناء وإضافة مسحوق الكركم، ونترك المزيج يواصل غليانه حتى ينخفض السائل إلى النصف. عندما يصل إلى هذه المرحلة نقوم بإطفاء الشعلة وترك المزيج يبرد في درجة حرارة الغرفة، ومن ثم نضعه في زجاجة محكمة الغلق ونضعها في الثلاجة.

 

الجرعة:

يمكنك شرب ملعقتين صغيرتين من هذا المشروب السحري كل يوم بعد الإفطار وبعد العشاء، وفي أقل من شهر سيتم تطهير الرئتين من كل المواد الكيميائية والسموم الخطيرة فهذا المشروب مفيد لكل من المدخنين والذين أقلعوا عن التدخين.

 

دعونا نتعرف على فائدة كل مُكوّن:

لماذا البصل؟ يعتبر البصل مضاد ومقاوم عظيم للسرطان ويمنع أيضاً مشاكل الجهاز التنفسي.

لماذا الكركم؟ يكون الكركم بمثابة مضاد للعفن، وهو عنصر مضاد للبكتيريا التي تحارب الميكروبات والخلايا السرطانية هذا إلى جانب أنه غني أيضاً بالفيتامينات والمعادن وأحماض أوميغا 3 الدهنية.

لماذا الزنجبيل؟ لدى الزنجبيل القدرة على اختراق المخاط الذي يحيط بالرئتين.

سيقوم هذا المشروب بتطهير الرئة في المنزل دون بذل أي مجهود يُذكر، وبالتالي ستحمي رئتيك من أي خطر وشيك ناتج من السموم الضارة.

 

لا تتكاسل وابدأ بعمل هذا الخليط لتنظيف رئتيك وتذكّر أن اعلاج الأفضل على الإطلاق هو الإقلاع تماماً عن التدخين.

 

عن مدير الموقع

محمد سيد مدير موقع "عرب ميز" أعمل مترجماً ومطوراً لمواقع الإنترنت ومؤسس شركة "سوشيال تِك" لإدارة مواقع الإنترنت والشبكات الإجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.