تعرَّف على ملامح شخصيتك من خلال شكل أظافرك، وجربها على أصدقاءك

 

يمتلك كل شخص شكل ظفر مختلف عن الآخر فقد يكون الظفر إما على شكل مربع أو مستطيل أو حتى مثلث، واتضح أن كل شكل للظفر يكون له مدلول على شخصية مالكه وهذا ما خلص إليه عالم نيجيري معروف من خلال أبحاثه التي أجراها، حيث يقول أن الشكل الطبيعي للأظافر مثل بصمات الأصابع، قد يحتوي على معلومات عن شخصية مالكها. هذه الصفات ليست دقيقة مائة بالمائة بالطبع ولكنها صفات سائدة لأصحاب كل شكل من أشكال الأظافر، من خلال البحث والدراسة. هيا بنا نتعرف على ملامح شخصيتنا من خلال شكل أظافرنا.

 

1. الأظافر العريضة والطويلة والتي تكون على شكل مستطيل


تتميز هذه الشخصية بأنها شخصية هادئة وأكثر واقعية ومتوازنة كما أنها مستقلة لحد كبير فهي ذات عقلية واسعة، بالإضافة إلى أن أصحاب هذا النوع من الأظافر يكونوا أوفياء ولديهم شعور حاد بالمسؤولية عن كلماتهم وأفعالهم، فهم ولدوا ليكونوا قادة.

 

2. الأظافر المربعة الصغيرة جداً


يتمتع أصحاب الأظافر المربعة والصغيرة جداً بأنهم أشخاص فطنة للغاية كما أنهم يتمتعون بشخصية مرنة وماكرة بالإضافة إلى سرعة البديهة التي يمتلكونها، كما أن هذه الشخصيات سريعة الانفعال ولكنها سرعان ما تهدأ، فهي في العموم تميل إلى أن تكون شخصية جشعة وعدوانية وكذلك غيورة.

 

3. الأظافر الطويلة ولكنها ليست عريضة


يكون أصحاب هذا الشكل من الأظافر أنانيون ويُفضلون مصلحتهم عن أي شيء، فالمبادئ الانتهازية هي التي تعتلي مبادئهم، كما أنهم يحبون الترف والاهتمام بأنفسهم.

 

4. الأظافر القصيرة


من السهل إثارة غضب هذه الشخصية فهي سريعة الغضب والانفعال كما أنها غير صبورة، وبالرغم من ذلك تجدهم يمتلكون سرعة بديهة قوية جداً، وكلما قصر الظفر كلما كانت هذه الشخصية ذات طلبات كثيرة، وتجدهم دائماً ما يسعون جاهدين ليمتلكوا طريقهم الخاص الذي يكون مثالي بشكل كبير.

 

5. أظافر على شكل اللوز


تميل شخصية صاحب هذه الأظافر لأن تكون حساسة، ومعطاءة ورومانسية، كما أنها تنظر إلى كل الأشياء بطريقة مثالية، وهذا بالطبع يُبرر إحساس التعاطف الشديد الذي يشعرونه نحو الآخرين، فهم شخصيات عاطفية جداً ورقيقة ولكن هذا يجعلهم عُرضة للإساءة بكل سهولة.

 

6. أظافر على شكل مثلث


تكون هذه الشخصية فنانة ولكن بمزاج متغير باستمرار، فهم دائماً على الحافة وعرضة للانهيار العصبي، ويريدون دائماً بأن يكونوا معترف بهم ومشهورون، كما أنهم يكرهون الخسارة.

 

ما رأيك في معرفة خبايا شخصيتك من خلال النظر إلى 6 صور فقط من هنا.

بالطبع قد يكون هذا التحليل غير صائب بنسبة 100%، ولكنه يعمل على أية حال، لا تنسوا كتابة نوع الظفر الذي لديك في التعليقات، ولا تنسَ مشاركة هذا المقال مع أصدقائك من باب المرح والدعابة 🙂 .

 

عن Fayrouz Salem

أنا فيروز سالم، أعمل كمترجمة ومحررة لدى موقع عرب ميز، فالترجمة بالنسبة لي ليست مهنة فحسب بل إني أجد بها متعة لا يضاهيها متعة، كما إنني أعشق القراءة والبحث واستنباط المعلومة الدقيقة لتقديمها للقارئ بكل سهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.