فوائد صحيّة سوف تحصل عليها عند تدليك منطقة ما بين حاجبيك بشكل منتظم

توجد العديد من التقنيات التي تساعد في تهدئة وراحة جسم الإنسان، ومعظم هذه التقنيات تساعدنا في تحسين صحتنا والشعور بالنشاط في نفس الوقت. لكن توجد مشكلة في كثير من هذه التقنيات وهي أنها تحتاج وقت فراغ كبير وإنفاق المال على المتخصصين في هذا النوع من العلاج.

لا داعي لتفكر في هذه المشكلة بعد الآن حيث أننا قد وجدنا طريقة بسيطة جداً لكن لها تأثير مفيد جداً على جسمك ويمكنك أن تفعلها بنفسك دون إنفاق أي أموال على خبراء العلاجات الطبيعية.

 

أي منطقة يجب تدليكها؟

أنت في الغالب قد قمت بتدليك المنطقة بين حاجبيك بشكل لا إرادي في أوقات معينة مثل أوقات الضغط العصبي أو النفسي. بما أنك تشعر بالراحة بشكل فطري بعد تدليك هذه المنطقة فإليك الخبر السار وهو أنك يمكنك الاستفادة بشكل كبير جداً من تدليك هذه المنطقة.

إن تدليك هذه المنطقة يحسّن من تركيزك ويقلل من توترك ويخلصك من الصداع وحتى أنه يريح عينيك (خصوصاً إذا كنت تجلس لفترات طويلة أمام الكمبيوتر). ويعتقد بعض خبراء العلاج الصيني أن تدليك هذه المنطقة يزيد من قوة البديهة لدى الإنسان.

 

ما الذي يتوجب عليك فعله؟!

  • قم بتدليك المنطقة بين حاجبيك برفق وقم بتحريك إصبعك بشكل طولي في هذه المنطقة بحدود 3 سم.
  • اضغط على هذه المنطقة لمدة من 45 إلى 60 ثانية، وسوف تذهلك النتيجة.

 

ما هو تفسير هذه الحركة؟!

يفسر الخبراء فائدة هذه الحركة بأنها تقوم بتنشيط الدماغ والذي يقلل بدوره من الشد العصبي، وتساعد أيضاً في تحسين مظهر الجلد وخصوصاً حول منطقة العينين. لذا إذا شعرت بوجود صداع مرة أخرى أو كنت مرهقاً بسبب عمل شاق ليوم طويل، يمكنك تطبيق هذه الطريقة على الفور.

 

شاهد أيضاً: 5 أسرار عن النوم سوف تساعدك على فهم هذا الحدث العجيب الذي حير العلماء

يمكنك حتى أن تجرب هذه الفكرة الآن ولاحظ الفرق بعدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: