اختبار سحري سوف يؤكد لك أننا نستطيع قراءة عقلك ومعرفة ما تفكر فيه

كلنا نحب الحيل السحرية ونستمتع عندما نجد اختبار سحري ذو فكرة ذكية، ولكن ماذا لو أتينا إليكم بخدع سحرية ذكية وجديدة؟! فاليوم نحن سنقوم معاً ببعض الخدع السحرية عن طريق القيام ببعض الإجراءات البسيطة فقط! هذا الاختبار هو مزيج خاص من الأرقام والألوان، لا تقلق فهو ليس صعب مطلقاً وهذا ما يُميّزه، فالشيء الوحيد الذي تحتاج إلى تذكره هو اللون الذي تواجد رقمك فيه.

نحن في عرب ميز أعددنا اختباراً لك، لا تفوته لتحصل على قسط من الراحة من روتينك اليومي من خلال اختبارنا السحري الرائع والذي يستطيع أن يقرأ ما تُفكر فيه!!

 

اختبار سحري رائع سيقرأ ما يدور بعقلك

 

والآن لنبدأ: فقط اختر رقماً بين 1 و 30

اختبار سحري

على سبيل المثال للتوضيح نحن اخترنا رقم 15.

 

ألقِ نظرة على الصورة أدناه، وتأكد هل هذه الصورة تحتوي على الرقم الذي اخترته؟ فإذا كانت الإجابة نعم، دوّن لديك اللون الأصفر.

لقد وجدنا الرقم 15 في هذه الصورة، ولهذا سنقوم بتدوين اللون الأصفر.

 

ألقِ نظرة أخرى على الصورة أدناه، وتأكد هل هذه الصورة تحتوي على الرقم الذي اخترته؟ فإذا كانت الإجابة نعم، دوّن لديك اللون البرتقالي.

اختبار سحري

هناك أيضاً الرقم 15 هنا، ولهذا دوّنا اللون البرتقالي.

 

ألقِ نظرة أخرى على الصورة أدناه، وتأكد هل هذه الصورة تحتوي على الرقم الذي اخترته؟ فإذا كانت الإجابة نعم، دوّن لديك اللون الأرجواني.

نعم فعلاً! مرة أخرى وجدنا 15! لندوّن اللون الأرجواني لدينا.

 

ألقِ نظرة أخرى على الصورة أدناه، وتأكد هل هذه الصورة تحتوي على الرقم الذي اخترته؟ فإذا كانت الإجابة نعم، دوّن لديك اللون الأحمر.

اختبار سحري

ومرة أخرى دوّنا اللون الأحمر!

 

وأخيراً ألقِ نظرة أخرى على الصورة أدناه، وتأكد هل هذه الصورة تحتوي على الرقم الذي اخترته؟ فإذا كانت الإجابة نعم، دوّن لديك اللون الأخضر.

هنا لم نجد رقمنا 15.

 

الآن لقد انتهينا، ولم يتبق لنا سوى معرفة إلى ماذا يشير كل لون. من خلال الصورة التالية، فعندما طبقنا الأمر على المثال الذي اتخذناه وهو رقم 15 حصلنا على الآتي:

أصفر ⇐ 1، برتقالي ⇐ 2، أرجواني ⇐ 4، وأحمر ⇐ 8. لنقم بجمع الأرقام معاً ⇓

1 + 2 + 4 + 8 = 15!

هذا هو رقمنا الذي اخترناه في البداية، أليس كذلك؟!!

 

هل أحببت الأمر وتود المزيد من الألغاز؟ إذا كانت الإجابة نعم، فإنه من الأفضل زيارة الرابط التالي لمزيد من الإمتاع: 6 ألغاز وأحجيات محيرة للعقل وتحتاج للتفكير خارج الصندوق لمعرفة حلها

 

أخبرنا هل نجح معك الاختبار السحري أيضاً؟
لا تضع الوقت حتى تشارك هذا الاختبار السحري مع أصدقاؤك، ولا تنسى بأن تشاركنا النتائج 🙂 .

حقوق الصور: Brightside