اختبار نفسي: اختر المثلث الأفضل من وجهة نظرك وسوف نخبرك بخبايا شخصيتك

نُقدم لكم تحليل نفسي، لن يأخذ منك الكثير من الوقت بل ستنظر إلى صورة واحدة فقط، لنُقدم لك التحليل المناسب لشخصيتك من خلال اختيار المثلث الذي يعجبك. هل تصدق هذا؟! فلقد حلل علماء النفس الشخصيات ومدى مقاومتها للتغيير، فقط من خلال اختيار شكل هندسي!!!

بالطبع هذا الاختبار لن يكون دقيقاً مائة بالمائة، ولكنه سيعطي فكرة قريبة، لأننا غالباً ما نربط المعانى مثل الاستقرار والتغيير بالأشكال الهندسية،لذلك نميل إلى تفضيل الأشكال التي تتوافق مع شخصيتنا.

ولهذا سنُقدم لكم تحليل نفسي قصير وبسيط استناداً إلى سيكولوجية الأشكال الهندسية، والتي من شأنها أن تكشف عن شخصيتك من عدة جوانب مهمة.

 

والآن اختر المثلث الذي يجذبك أكثر وتعرَّف على نفسك بشكل أفضل، وتذكر أن تختار المثلث الأقرب إلى قلبك والذي جذبك بشكل أكبر!

المثلث

تحليل نفسي: الاختيار الأول


أنت تضع أهدافك دائماً صوب عينيك، فأنت شخصية تمتلك الإصرار والعزيمة لتحقيق ما تريد، وأكثر ما يُميّز شخصيتك هو التفاني في العمل!

قد يظن الناس أنك تميل للكمال في فعل الأشياء، والارتباط بالقواعد؛ ولكنك تعلم في قرارة نفسك أن أفضل طريقة لفعل أي شيء، هو أن تفعله بطريقة صحيحة ودقيقة منذ البداية

ولهذا يميل الأشخاص المُحيطون بك للاعتماد عليك، وهذا هو السبب في أنك عادة ما تكون شخص ناجح للغاية.

 

تحليل نفسي: الاختيار الثاني


لديك شخصية حقيقية ونادرة، وأنت لا تخاف من إظهارها؛ فأنت شخصية موثوق فيها وصادقة.

كما أن قول الصدق هو أعلى قيمة لديك، وتحاول باستمرار أن تكون صادقاً قدر الإمكان، وهذا يتيح لك النظر في الحياة بطريقة مباشرة وإيجابية، وأيضاً لهذا السبب، يأتيك الأشخاص لطلب النصيحة، فلقد اكتسبت سمعة كونك صادق ومفيد.

 

تحليل نفسي: الاختيار الثالث

المثلث

 

أنت تستخدم العقل أكثر لدفع نفسك إلى الأمام في حياتك اليومية، كما أنك عادة ما تكون مُثقف المجموعة.

وأفضل الأشياء لديك هو وضع إستراتيجية لكل قرار وأن تُخطط للأشياء بالتفصيل، فأنت شخصية مُنظمة وواثقة بمهارتها تماماً!

قد يضحك أصدقاؤك كونك شخص غريب الأطوار قليلاً، ولكنهم يعلمون أنك شخصية مهتمة وحنونة أيضاً، وأنك ستكون مستعداً لتقديم أذكى نصيحة لهم!

 

تحليل نفسي: الاختيار الرابع


أنت شخصية متحمسة ولا يجب العبث معها، فبمجرد أن تختار هدفاً، تُطوقه بتفانٍ وقدر كبير من الثقة بالنفس.

فمن المستحيل أن يأتي عائق بينك وبين أهدافك؛ قد يعتقد الكثيرين بأنك شخصية حادة، ولكن أكثر قيمة تتبعها في الحياة هي: إشباع النفس بإتقان عمل جيد، والوصول للأهداف أمر لا يقدر بثمن.

 

تحليل نفسي: الاختيار الخامس

المثلث

أنت شخص ذو شعبية كبيرة ومنفتح أيضاً، حيث يمكنك بدء محادثة مع أي شخص والاستماع بانتباه إلى ما يقوله، كما أن عائلتك وأصدقائك بالنسبة لك هم أغلى الهدايا، وتعتز بهم دائماً.

وبما أنك تمتلك ملكة الاستماع، فتجدهم لا يترددون في الذهاب إليك من أجل الفضفضة!

 

ربما تريد أيضاً قراءة: 7 خصال إذا كانت لديك فأنت شخص قوي عقلياً ومتزن نفسياً

لا تتردد في إخبارنا ما هو الشكل الذي اخترته، وهل صدق التحليل النفسي معك أم لا؟ سننتظر مشاركتك أدناه 🙂 .