اختر فطيرة من بين هذه الفطائر وسوف نحلل شخصيتك ونكشف خبايا تفكيرك

يعتقد الخبراء أن هناك صلة مباشرة بين شخصية الفرد والعقل الباطن. هذه هي الطريقة التي تعمل بها هذه الألغاز. حتى إن بعض القرارات اليومية البسيطة مثل اختيار فطيرة ما لا يتم من قبيل المصادفة. فقد يعمل عقلك الباطن من أجلك ويمكن أن يكشف كثيراً عن الجزء الداخلي منك. والصورة المختارة أكثر من مجرد قطعة من الطعام إنها تكشف شخصيتك.

ضع في إعتبارك أن هذا مجرد اختبار ممتع، لذا لا تأخذ الأمر على محمل الجد. اختر فطيرة واحدة من الصورة التالية واختيارك سوف يحدد شخصيتك.

 

انظر إلى الصورة، أي فطيرة وقعت عليها عينيك أولاً؟ انتقل للأسفل لتعرف ماذا يعني اختيارك.

 

الفطيرة على شكل الدائرة

أسئلة تحليل الشخصية

أنت مفكر ومحلل. لديك قدرة لا تقبل المنافسة على إتخاذ قرارات  “خارج الصندوق”. لا تحب تضييع الوقت وتحاول إنجاز الأمور بالطريقة الأكثر فاعلية، بغض النظر عن نوع المهمة، مثل تمشية الكلب أو غسل السيارة أو تغيير شركة التأمين الخاصة بك وخلافه.

أنت رائع في إيجاد الحلول عندما يكون الجميع قد استسلموا بالفعل. أنت عملي للغاية وترغب في الحصول على كل شئ بشكل صحيح.

 

الفطيرة على شكل خماسي الأضلاع

أنت لاعب منفرد قليلاً. لا ترغب في إظهار مشاعرك ولكنك جيد جداً في تفسير مشاعر الآخرين. لقد تم إخبارك عدة مرات أن لديك حدساً قوياً، وأن قراءة الآخرين هي مهارة خاصة جداً طورتها بعد سنوات من الملاحظة الشديدة. أنت شخص هادئ للغاية وحقاً مسترخي.

 

الفطيرة على شكل المضلع

أسئلة تحليل الشخصية

أنت مبدع ومبتكر للغاية وتحب أن تعيش الحياة على أكمل وجه. أنت متحمس للغاية وتحب أن تكون موضع الإهتمام. أنت رائع في إجراء محادثات. في الواقع, يمكنك حقاً التحدث إلى أي شخص عن أي شئ تقريباً. بالنسبة لك الكوب المملوء للنصف ممتلئ بالكامل.

 

الفطيرة على شكل نجمة

أنت قائد طبيعي. تحب تحدي نفسك ولا تختار كلمة “لا” للإجابة. لا تمانع في التعامل مع أي مشكلة. في الواقع، أي قضية هي مجرد تمرين لعقلك. قد ترغب في أن تكون مسيطراً وأحياناً قد يخبرك الأشخاص أنك تقوم بإدارتهم بطريقة قوية.

 

الفطيرة على شكل قلب

أسئلة تحليل الشخصية

لديك مهارات رائعة وتجعلك تحظى بشعبية كبيرة. تحب مساعدة الناس وتهتم بما يجعلك مستمع جيد للغاية. أنت صديق مخلص وداعم للغاية وتحاول تجنب الصراع بأي ثمن، وأحياناً تضحي بمشاعرك.

 

شاهد أيضاً: تحليل للشخصية: اخبرنا ما هو أول تصرف سوف تفعله في هذا الموقف وسوف نحلل اختيارك

ماذا كانت نتيجتك؟ هل أنجزناها بالطريقة الصحيحة؟ تأكد من إخبارنا بذلك في التعليقات أدناه

Credits: Brightside