+10 معلومات خاطئة كانت شائعة في الماضي والتي كشف روّاد الإنترنت حقيقتها

بالأخذ بعين الأعتبار أن نظرية الأرض المسطحة مازالت تسبب نقاش وجدال كبير بين العديد من الأشخاص، كما أنه من الواضح من النظرة الأولى أن هناك أشياء محيرة في هذا العالم. ومن الواضح أن بعضنا لديه أراءاً خاطئة حتى عن المنتاجات اليومية كالبيض والعسل.. لكن الشئ الجيد هو أنك سوف تعرف الآن حقيقة بعض المعلومات المنتشرة على الإنترنت والتي تبين أن معظمها غير صحيحة.

 

صحح معلوماتك:

دودة الأرض لا تتحول إلى دودتين إذا قُطعت نصفين. فقط النصف الذي يتواجد به الفم هو الذي سيبقى على قيد الحياة والنصف الأخر يموت.

 

 إن إيطاليا ليست بلد المنشأ للمعكرونة الإسباغيتي. لكن في الحقية الصين هي البلد الأم ومنشأ المعكرونة الإسباغيتي.

 

 البيض الذي نشترية من المتاجر فارغ. ويستحيل أن يكون به كتاكيت سوف تقفس من هذا البيض.

معلومات خاطئة

 

الفول السوداني لا يعتبر من فصيلة المكسرات. في الواقع هو كالبقوليات أكثر من المكسرات. وبالمناسبة يطلق على الكاجو والفستق واللوز بالخطأ أسم مكسرات. لكن تقنياً هم عبارة عن بذور.

 

لم تسمى سلطة القيصر بذلك الاسم لأجل يوليوس قيصر، بل لأجل مخترعها، صاحب المطعم الإيطالي الذي يسمى “”Cesare Cardini   فهو الذي ابتدع هذه السلطة في مطعمه في تيخوانا بالمكسيك عام1924.

 

أسطوانات الغطس ممتلئة بالهواء وليس بالأوكسجين الصافي. فالأوكسجين يكون ساماً للإنسان من عمق 20 قدماً.

 

اللبن ليس أفضل وجبة خفيفة للقطط. ففي الحقيقة لا تستطيع القطط تحمل اللاكتوز الموجود في اللبن ويعتبر من الخطر عليهم شرب اللبن ومن الممكن أن يتسبب لهم في الإسهال.

معلومات خاطئة

لون الدم داخل جسدك لا يكون أزرق إلى أن يتعرض للأوكسجين. ففي الحقيقة، الدم لونه أحمر على الدوام ولكن بدرجات مختلفة. فأوردتك تبدو زرقاء تحت جلدك، وذلك يعود إلى الطريقة التي يمتص بها جلدك الضوء ثم ينعكس إلى عينك.

 

 ليست جميع زاويا المثلث تبلغ 180 درجة. فكل الأشياء التي تعلمتها في هندسة الثانوية تنطبق فقط على الشكل المسطح تماماً، هذا في الهندسة الأوكليدية. أما في الهندسة الكروية، فتوجد زوايا تبلغ دراجتها أكثر من 180 درجة على سبيل المثال.

 

التماثيل القديمة في روما واليونان كانت ملونه بشكل غريب، لكن نحن نراهم باللون الأبيض الرخامي بسبب أن الطلاء زال بمرور الوقت.

 

الموز لا ينمو على الأشجار. فتقنياً شجرة الموزهي عبارة عن عشبة مرتفعة.

 

إذا تركت هاتفك على الشاحن بعد أن يصل إلى مئة بالمائة فإن طاقة البطارية لن تنخفض. ففي الحقيقة هذه خرافة. فالهواتف الذكية الحديثة تدير الطاقة بعقلانية شديدة. فإذا تركت الجهاز موصل بمزود الطاقة لمدة طويلة لن يؤثر هذا على عُمر البطارية.

 

العسل ليس لديه مدة صلاحية. ففي الواقع يمكن أن تحفظ العسل لمئات السنين.

 

الغراب الأسود والغراب العادي هما طائران مختلفان، رغم التشابه الكبير بينهما. فالغربان السوداء أضخم ولديها ذيول وأجنحة مدببة ولديها أرجل أقوى. أما الغربان فتكون أصغر في الحجم ولديها ذيل أقصر أو ذيل مربع الشكل.

معلومات خاطئة

 

ربما تريد أيضاً قراءة: +10 أساطير غريبة ومثيرة للسخرية كانت منتشرة في العصور الوسطى وصدقها الناس لفترة طويلة