+10 أخطاء ساذجة لاحظها الجمهور في أشهر أفلام هوليود والتي لم ينتبه إليها طاقم الإنتاج

جميعنا يعلم أن الأمر يتطلب فريق عملاق لإنتاج فيلم أو مسلسل تليفزيوني ذو قصة وحبكة درامية قوية. وبالتالي ليس غريباً أن تحدث بعض الأخطاء خلال المراحل الإنتاجية المختلفة، فنحن بشر ومعرضون للأخطاء، ومهما حاولنا أن نتجنب الأخطاء إلا أنه لا تزال هناك بعض الأخطاء التي تتسلل خلسة منا دون أن ننتبه. والأمر نفسه يحدث أثناء إنتاج الأفلام أو الأعمال التليفزيونية، فأحياناً يدخل المصور في إطار التصوير دون قصد، أو أن يحدث تغيير غير مقصود في ملابس الشخصية في نفس المشهد. في الحقيقة هذه أخطاء بسيطة قد لا نلاحظها، لكن حتى أصغر الأخطاء لا يمكن أن تفلت من العين المدربة على اصطياد الأخطاء الخاصة بمحبي الأفلام الحقيقيين. لذلك إليكم قائمة ببعض الأخطاء الدقيقة التي اكتشفوها.

 

1. في فيلم الأكشن “السرعة والغضب”، اختفت لحية الممثل “دوين جونسون” للحظات، لكنها ظهرت مرة أخرى.

 

2. في الفيلم الكوميدي “هوم آلون”، تغيرت لوحة أرقام سيارة اللصوص من 4565 AK إلى 4566 AK في نفس المشهد.

 

3. في بداية هذا المشهد في فيلم “المنتقمون” بإمكاننا رؤية سترة على كتف “توني ستارك”، ومع ذلك فقد اختفت السترة في اللقطة التالية من نفس المشهد!

أخطاء في مونتاج الأفلام

 

4. بعد إجراء الفرز الخاص بغريفندور، جلس “هاري بوتر” بجانب “رون”، ولكن في اللقطة التالية، نرى أنه يجلس بجانب “هيرميون” على الجانب الآخر من المنضدة!

أخطاء في مونتاج الأفلام

 

5. في فيلم “دجانغو أنشيند”، يرتدي البطل نظارة شمسية أنيقة. لكن لم تكن هذه النظارة موجودة عام 1858، وهي الحقبة التي يحكيها الفيلم!

 

6. عند النظر إلى “توني كوليت” عن قرب في فيلم “هيريديتاري”، يمكننا رؤية حواف شعره المستعار.

أخطاء في مونتاج الأفلام

 

7. في فيلم “مونيبول”، ضغط الممثل “براد بيت” على زر إلغاء المكالمة أولاً ثم قال بعد ذلك “سوف أعاود الإتصال بك” وكأن الطرف الثاني ما زال مستمعاً لكلامه!

أخطاء في مونتاج الأفلام

 

8. في فيلم “مين غيرلز”، قالت البطلة أنها كانت تعيش في افريقيا. ومع ذلك فإنها في صورة لها أثناء طفولتها كانت تجلس على فيل آسيوي وليس فيل أفريقي!

 

9. عندما بكت البطلة في فيلم “غرافيتي” طفت، دموعها في الهواء بطريقة عجيبة، بينما في الفضاء الحقيقي تبقى الدموع على الوجه وعليك أن تمسحها بالمناديل.

 

10. في مشهد من المسلسل “ليفينغ وذ يورسيلف”، من المفترض أنه يحدث في عام 2014، كان “مايلز” يحمل هاتف “آيفون إكس” الذي تم إطلاقه في عام 2017.

أخطاء في مونتاج الأفلام

 

11. عندما كان “هابي” يخيط الجرح في ظهر سبايدر مان، ربما تلاحظ أنه لا يمسك بأي شئ حقيقي في يديه!

أخطاء في مونتاج الأفلام

 

12. في فيلم القادمون”، لم ينتبه أحد لحقيقة أن العلماء رأوا رموز “الهيبتابودز”  بشكل معكوس، وذلك لأن الكائنات الفضائية رسموها على الجانب الآخر من الزجاج. 

 

13. نتسائل كيف تمكنت البطلة في فيلم “أوفربورد” من قيادة السيارة بدون إدخال مفتاح التشغيل من الأساس!

أخطاء في مونتاج الأفلام

 

14. كانت البطلة في مسلسل “مودرن فاميلي” تتحدث في التليفون وهو مقلوب، ولم ينتبه أحد!

 

شاهد أيضاً: +10 رسائل خفيّة وتفاصيل غريبة في أشهر أفلام هوليود والتي لم ننتبه إليها من قبل

 

أخبرنا في قسم التعليقات هل لاحظت بنفسك خطئاً في إحدى الأفلام التي شاهدتها من قبل؟

عرب ميز