+10 حيل نسائية ذكية للغاية والتي سوف تسهّل عليكِ الكثير من مهامك الشخصية

تفاصيل الحياة الخاصة بالسيدات كثيرة، حيث يجب أني يعتنوا بأدق الأشياء حتى يظهروا بأفضل إطلالة. وسنوجه حديثنا اليوم بالأخص إلى الملابس الداخلية وكيفية التعامل معها بشكل صحيح، فبالرغم من أن الأمر يبدو بسيطاً إلا أنها من الأشياء المهمة للغاية في جعل يوم المرأة أسهل.

 

للفوط الصحية استخدامات أخرى بخلاف الاستخدام المعروف

  • إذا كنتِ ممن يعانون من فرط التعرق وظهور بقع العرق على الملابس، فيُمكنك اختيار فوط صحية ذات ملمس قطني (أو اختاري الفوط الصحية اليومية والتي تكون عادة ذات حجم صغير) وقُصيها حتى لا تضايقك وثبتيها في الملابس من الداخل عند منطقة الإبط. (يوجد منتج متاح في الأسواق لهذا الغرض بالتحديد، فإذا لم يكن متوافراً، فالفوط الصحية ستفي بالغرض)

  • وأيضاً لو خرج سلك حمالة الصدر من مكانه وأصبح مزعجاً لكِ؟ فحتى لا تصابي بأية جروح، فقط قصّي قطعة مناسبة من الفوط الصحية ذات الملمس القطني، ولفّيها على الجزء المكشوف لتستمعي بارتداء حمالة الصدر دون أي إزعاج.

  • أما إذا كنتِ تنوين ارتداء ملابس ضيقة في المنزل مثلاً ولا تريدي أن تكون موضحة للتفاصيل الحساسة في الأسفل، فيُمكنك وضع اثنان من الفوط الصحية بشكل متعامد بحيث تكون العلوية موضوعة بشكل أفقي، وبالتالي ستكون حاجبة لأية تفاصيل نسائية.

  • يكون تدفق الدم في الأيام الأولى من الدورة الشهرية كثيفاً وهو ما قد يُسبب القلق، وفي بعض الأوقات الحرج، للكثير من السيدات خاصة إذا تسرب بعض الدم إلى الملابس. ولتفادي مثل هذه الأمور، استخدمي اثنان من الفوط الصحية بشكل متعامد، وقومي بوضع الفوطة الأفقية من الأسفل (عكس ما فعلناه في الحيلة السابقة)، فهذه الحيلة النسائية ستوفر لكِ حماية مضاعفة. ويُمكنك استخدام هذه الحيلة خاصة أثناء النوم في الأيام الأولى.

وعلى ذكر تسرب بقع الدم إلى الملابس، فإن أفضل طريقة للتخلص منها دون ترك أثر، فبمجرد حدوثها سارعي بفتح الماء الجاري البارد على البقعة على الفور قبل أن تجف إلى أن تتلاشى البقعة، ثم ضعي على مكانها قطرات من منظف الغسيل السائل وأيضاً بعض من منظفات التبييض مثل (بيروكسيد الهيدروجين بنسبة 3%، أو صودا الخبز، أو الخل الأبيض، أو الملح)، ثم دعيها تجف في الهواء، ولا تستخدمي المجفف، لأن درجات الحرارة العالية قد تجعل البقعة عنيدة أكثر.

وإذا لم تتم إزالة البقعة نهائياً، كرري نفس الخطوات السابقة، وبعد الانتهاء ضعي قطعة الملابس في دورة الغسيل العادية، ولكن لا تنسي، فالأفضل استخدام حقيبة خاصة لتُجمعي فيها السراويل معاً، وإذا لم يكن ذلك متاحاً، فغطاء الوسادة سيفي بالغرض ويمكنك تجميع السراويل فيه.

 

وإليكم بعض الحيل الخاصة بحمالة الصدر

  • ضبط الحمّالات (الأذرع) الخاصة بحمالة الصدر هو من الأمور المزعجة خاصة وأن الجزء القابل للتعديل يكون دائماً في الخلف، ولكن إذا كانت أذرع حمالة الصدر يُمكن إزالتها وإعادة تركيبها، فلا تترددي في استخدام هذه الحيلة. فقط اعكسي أذرع حمالة الصدر بحيث يكون الإبزيم القابل للتعديل من الأمام بدلاً من الخلف.

  • أما إذا كنتِ تنوين ارتداء قطعة ملابس كاشفة في المنزل مثلاً، ولا تودي إظهار أذرع حمالة الصدر تحت ملابسك، فقط استخدمي مشبك حمالة الصدر لتشبيك الذراعين معاً من الخلف، وإذا لم يكن ذلك متوافراً فمشبك الورق العادي سيفي بالغرض.

  • مانع التعرق لحمالة الصدر، ربما لا يعرف الكثيرات منكن بوجود هذا الاختراع، ولكنه منقذ حقيقي خاصة للنساء اللاتي يتعرقن من هذه المنطقة وينزعجن من ظهور بقع العرق على الملابس. فقط اقتني مانع التعرق وضعيه كما هو موضح في الصورة لتستمتعي بملابس خالية من بقع العرق.

  • استخدمي اللاصق لتثبيت أذرع حمالة الصدر في مكانها: هذه حيلة بسيط لجعل أذرع الحمالة ثابتة دون حراك حتى لا تُسبب لكِ الإحراج حين تظهر من الملابس. فقط استخدمي اللاصق (Double Face) لتحلي هذه المشكلة بكل بساطة.

  • إذا أصبح مقاس حمالة الصدر غير مناسباً، فلا تتخلصي منها، فموسّع الحمالة هو منقذك، وهو عبارة عن قطعة صغيرة ولكنها توفر لكِ بعض السنتيمترات الإضافية التي ستحل المشكلة بكل تأكيد وأيضاً ذات تكلفية زهيدة.

  • أما إذا كانت أذرع حمالة الصدر تُسبب الإزعاج والاحمرار لجلدك، فاستعيني بقطعة السيليكون الصغيرة هذه والتي ستُشعرك بالراحة في كل مرة ترتدين فيها حمالة الصدر لتُخففي الضغط على الأكتاف. ابحثي عنها في متاجر بلدك.

  • مع الاستخدام والغسيل المتكرر لحمالة الصدر قد يجعل حشوة الحمالة تفقد هيئتها وشكلها. ولكن مجفف الشعر سيُعالج هذه المشكلة ويجعلها تبدو كالجديدة. فقط لا تنسي ضبط درجة الحرارة بما يتناسب مع خامة الحمالة واستعدي لإعادة شكل حشوة الحمالة.
    وعلى ذكر حشوة الحمالة، فإذا أصبحت حمالة الصدر الخاصة بك بالية فلا تتخلصي من الحشوة لأنه يُمكنك استغلالها لتحصلي على حمالة Push up جديدة وذلك من خلال تثبيت الحشوة القديمة في حمالة الصدر الجديدة بالخيط والإبرة.

  • وأخيراً إذا أردتي عدم ارتداء حمالة الصدر وفي نفس الوقت تريدي إخفاء تفاصيل الثدي، فيُمكنك شراء حشوات سيليكون جاهزة أو ببساطة اصنعي أنتي واحدة مشابهة لها، وكل ما ستحتاجين إليه هي قطعة قطن واثنين من اللاصقات الطبية وضعيهما على شكل X ثم قومي بوضعهم على المنطقة التي تريدي إخفاء بروزها على الثدي.

 

ما رأيكن بالمزيد عن ⇐ +10 أفكار وحيَل ذكية للسيدات والتي سوف تسهّل الكثير من أمورهن الشخصية

 

إذا كنتِ تعرفي حيل نسائية أخرى وأسرار خاصة بالعناية الشخصية، فلا تترددي في ترك تعلق أدناه لتشاركينا إياها 🙂

error: