9 علاجات تجميلية غريبة للغاية لا يستغنى عنها مشاهير هوليوود

 

دائماً ما يقوم الجمهور بالتمعن في أدق تفاصيل المشاهير، فهم دائماً ما يكونوا محطاً للأنظار، ولهذا تجد أن المشاهير دائمي البحث عما هو جديد فيما يخص البشرة والشعر، ولديهم الشغف لاستخدام أكثر العلاجات تطوراً وغرابة أيضاً، وهذا ما سنعرضه لكم اليوم مجموعة من العلاجات الغريبة للغاية والتي ستُدهش الأشخاص العاديين بكل تأكيد إما لأنها تتكون من مكونات وعناصر غريبة أو أنها تتم بتقنيات غير مألوفة، لذلك استعدوا لمعرفة 9 علاجات تجميلية غريبة للغاية لا يستغنى عنها مشاهير هوليوود.

 

1. قناع بالذهب الخالص عيار 24


تستخدم عارضة الأزياء والممثلة بار رفائيلي قناع الذهب السائل عيار 24 قيراط للحفاظ على توهج ونضارة بشرتها، فهذا القناع الفاخر معروف بمنافعه المضادة للالتهابات، والمكافحة لحب الشباب، والمقاومة للشيخوخة.

 

2. طقم أسنان مزيف (فينير)


أصبحت ابتسامة هوليود مطلباً أساسياً لكل شخصية عامة مشهورة، فأي شخص بمجرد أن يبدأ مسيرته الفنية يجب أن يخضع لتركيب الفينير، وأحدث صيحات طب الأسنان هي الأسنان المزيفة (الفينير) وهي أسهل طريقة لتحقيق تلك الابتسامة، فغالباً ما يتم استخدام هذه الأصداف الرقيقة من الخزف والتي توضع على الجزء الأمامي من الأسنان لتغيير حجم وشكل ولون أو موضع الأسنان.

 

توجد طريقة أخرى لتحسين الابتسامة وذلك من خلال زراعة الأسنان وهي تعتبر طريقة جذرية لتحسين الابتسامة، وهي تتمثل في تركيب جذور أسنان اصطناعية مصنوعة من الزركونيوم أو التيتانيوم والتي توضع على عظم الفك، ففي هذه الحالة يجب التخلص من جميع الأسنان الطبيعية وتكملة بقية حياتك بأسنان اصطناعية.

 

3. البلازما لتجديد خلايا الجلد

تقوم بعض الممثلات باستخدام البلازما (الغنية بالصفائح الدموية PRP) للحفاظ على بشرتهن وتجديد أنسجتها ومنع ظهور التجاعيد، حيث تقوم آلية هذه التقنية على أخذ دم العميلة ومن ثم تثفيل هذه العينة للحصول على بلازما دموية غنية بالصفائح الدموية ثم حقنها في المنطقة التي تريدها، كالوجه وذلك من خلال إبر صغيرة للغاية.

 

4. تقنية الصفع باليد التايلاندية

تعتبر هذه التقنية من أغرب التقنيات التي تم ذكرها، وستندهش أكثر حين معرفة تكلفتها!! حيث يعتمد هذا العلاج التجميلي النادر على الصفع، ويُقال أن هذا العلاج له دور فعال لشد عضلات الوجه والتخلص من التجاعيد وعلامات الشيخوخة (بقدر الإمكان)، ومبتكرة هذه التقنية هي الصافعة التايلاندية (تاتا) فهي تقوم بعمل جلسة للوجه لمدة 15 دقيقة بتكلفة 350 دولار لكل وجه، والغريب في الأمر أن هذه التقنية لاقت قبولاً مدهشاً من قِبل بعض المشاهير!!

 

5. عملية تصغير القدم أو كما تُسمى بجراحة سندريلا


لدى بعض الأشخاص مشكلة وجود بروز في الجانب الداخلي من القدم (وتُسمى هذه العِلة بالوكعة، وهي عبارة عن ورم تضخم في العظم أو الأنسجة حول المفصل، وينتج عن هذا الورم انحناء إصبع القدم الكبير نحو إصبع القدم الثاني، وقد تتورم أيضاً الأنسجة المحيطة بالمفصل مما يُسبب انتفاخ وحساسية).

فكما تعرفنا أن الوكعة مشكلة جسدية، ولكن قد يكون الأمر في بعض الحالات غير مؤلم ولا يتطلب تدخل جراحي ولكن قد يلجأ بعض المشاهير لعمل هذا الاستئصال لها حتى يستطعن ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي! كما قد يلجئن إلى تعديل حجم وشكل القدم حتى يناسب الأحذية ذات الكعب العالي مثل أن يقوموا بتقصير أو إطالة أصابع القدم أو إزالة أجزاء من القدم لتصغير الحجم، أو من خلال إضافة رواسب الدهون إلى كعب القدم لمزيد من الراحة والقدرة على ارتداء الكعوب لعدة ساعات!!!

 

6. قناع سم النحل

يحتوي هذا القناع على سم النحل والذي تتشابه نتائجه كثيراً مع نتائج البوتوكس ولكن دون استخدام إبرة، فيعتبر هذا القناع هو المُفضل لدى دوقة كامبردج كيت ميدلتون، فوفقاً لتصريحاتها أن هذا القناع يساعد البشرة للحد من التجاعيد وشد الوجه وتحسين البشرة ومكافحة علامات الشيخوخة دون خوض أي إجراءات تجميلية أخرى.

 

7. قص نهايات الشعر بالشمع


يعتبر قص نهايات الشعر بالشمع هو العلاج البرازيلي الشعبي للشعر، فهو يستخدم النار للتخلص من النهايات المتقصفة، كما أن هذه التقنية تحظى بقبول كبير لدى بعض عارضات الأزياء.

 

8. الحلزون للحفاظ على البشرة ناعمة ومشرقة


في حين أن الفرنسيين يأكلون الحلزونات، فإن مشاهير هوليوود يضعون الحلزون على بشرتهم (أعتقد هذا الأمر أفضل قليلاً)، فهذا ما تقوم به بعض الممثلات حيث تستخدمن الحلزون للعناية بالبشرة وذلك للحفاظ على بشرتهن ناعمة ومتألقة، حيث ثَبُتَ بعد دراسة لعاب الحلزون أنه يتكون من الإيلاستين وحامض الجليكوليك والبروتين، ولهذه التركيبة العديد من المزايا، فهي تساعد في تجديد الأنسجة التالفة والتخلص من حب الشباب وتوحيد لون البشرة والتغلب على التجاعيد.

 

9. قناع براز الطيور


يوجد بعض المشاهير الذين يستخدمون هذا النوع من التجميل، فهم يضعون هذا العلاج بانتظام على بشرتهم، ولكنهم بالطبع لن يضعوا براز أي طائر، فهذا براز طائر ذو نوعية محددة يأتي من اليابان ويُسمى هذا العلاج بـ Geisha Facial وهو علاج تجميلي قديم حيث يمتد تأثير هذا العلاج الياباني ليصل إلى توهج وإشراق البشرة والحد من ظهور حب الشباب.

 

قد تريدي أيضاً مشاهدة: كيف كان شكل المشاهير وهم صغار قبل اللحاق بقطار الشُهرة

ما هي العلاجات التي أدهشتك كثيراً؟ وهل إذا سنحت لكِ الفرصة ستجربينها أم لا؟ لا تترددي في مشاركة آرائك معنا في التعليقات 🙂 .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: