الشيئ الأول الذي تراه في هذه الصور سوف يكشف خبايا شخصيتك وسلوكك مع الآخرين

قد يعيش الإنسان ويدخل في طاحونة الحياة، وينتهي عمره دون أن يكون قد تعرّف بشكل حقيقي على شخصيته وما يُميّزها، أو يتعرّف على أبعاد شخصيته الكامنة، ولكن اليوم سنساعدك باختبار بسيط ومسلّي للغاية، لمعرفة أبعاد جديدة حول شخصيتك، ولتكتشف جوانب مختلفة منها، فقط انظر إلى الصور أدناه، وحدد أول شيء تراه عينيك!

 

ما هو أول شيء وقعت عليه عينيك؟!

 

1. 

اختبار الشخصية من الصور

القفل: أنت شخصية لديها شغف لاستكشاف ما لا تعرفه، وتعلّم أشياء جديدة، ولا تخشى تخطى ما هو مألوف لك، وربما يكون هذا الشيء الجديد هو شخصٌ ما، لذا تأكد من التحدث إليه.

شخص يبكي: إذا كان أول شيء خطف نظرك في الصورة وجود شخص يبكي، فأنت على الأرجح تحتاج لاحتواء ذاتك أكثر، وإيلاء اهتمام لمشاعرك ولرغباتك، بالإضافة إلى منح نفسك وقتاً للاسترخاء ولتنقية عقلك.

 

2.

اختبار الشخصية من الصور

الوجه: أنت شخصية اجتماعية، ويتملكك الفضول في بعض الأحيان حول حياة الآخرين، بالإضافة إلى كونك تهتم بمجمل الأشياء دون التركيز على التفاصيل، وبالنسبة لك، كل شيء فريد ومثير للاهتمام.

سمك: أنت سعيد بحياتك في العموم، وتؤمن على الأغلب بالحظ وبالمستقبل المشرق السعيد، ودائماً ما ترى نصف الكوب الممتلئ وتعطي اهتماماً شديداً للتفاصيل.

 

3. 

باب مفتوح: قد يكون تفسير الباب المفتوح أنك جاهز للتغييرات بل وتسير في الاتجاه الصحيح، فأنت بصدد أن تواجه المستقبل بشجاعة دون خوف بل وبالأحرى بحماس، كما أنك في العموم مصدر إلهام للآخرين.

إشارة النوتة الموسيقية: التعبير عن ذاتك ومشاعرك هو أمر بالغ الأهمية بالنسبة لك، كما أنك تشعر دوماً بأن لديك شيء مهم لمشاركته مع العالم. ولقد حان الوقت لعدم النظر لما فاتك والمخاطرة قليلاً.

 

4.

الأعمدة القديمة: أنت شخص يخشى الخروج عن ما هو مألوف ومريح بالنسبة له، فعلى الأغلب تميل إلى الهدوء، كما أنك تعترض على الآراء ووجهات النظر التي تُخالف آرائك، ولكن ابتهج، فأنت تمتلك قدرات كامنة تُمكنك من فعل أشياء لا تتوقع أن تفعلها!

أشخاص: أنت شخص واثق، وتمتلك نظرة واضحة حول الحياة المثالية، وتفعل كل شيء لتحقيق ذلك الهدف. وعلى الأغلب أنت شخص لا تُرهق نفسك بالتفكير المبالغ فيه، وتكون دوماً متواجداً لمساعدة الآخرين.

 

5. 

اختبار الشخصية من الصور

وجه: أهم الأشياء التي تتصدر اهتماماتك في الحياة هي: الحدس والبديهة، والفرح، والحكمة، والرضا، وأخيراً الفضول.

شجرة تفاح: أنت شخص تُفضل إتباع الطريقة المثالية والصحيحة في حياتك، وبالأخص في سلوكك، والمواقف التي تمر بها، بل وبعلاقتك مع الآخرين.

شخص جالس يقرأ: تتسم شخصيتك في العموم بأنها مُفعمة بالحياة ومتوازنة للغاية، وهي الطريقة التي تعيش بها حياتك.

 

6.

سيارة: العالم بالنسبة لك هو مكاناً غامضاً، وتفاصيله بالنسبة لك أرض خصبة دائماً لتحفيز خيالك.

شخص يُمسك بمنظار: أنت لطيف مع الآخرين، كما أنك شخصية تمتلك ملكة تقبّل الآخر، فلا توجّه انتقاد للآخرين ولا لنفسك أيضاً.

حرف “A”: أنت شخصية متقلبة المزاج، تارة تكون سعيداً وبعد لحظات تكون حزيناً، ولكن الأمر ليس بالدرجة الشديدة، ولكن تذكر دائماً أن توازن بين حياتك الشخصية والعملية.

 

7. 

اختبار الشخصية من الصور

تمساح: ترى الحياة بمنظور مُفعم بالألوان ولديك نهج مبدع في كل شيء.

جبال ومياه: أنت شخصية غير تقليدية ولا أنانية، فأنت متفائل عادة وتميل إلى أن تكون شخصية إيجابية وبنّاءة.

أشخاص على متن قارب: أنت شخصية اجتماعية وتنسجم وتتكيّف بشكل جيد مع الآخرين، بالإضافة إلى أنك تتأقلم بسهولة مع المواقف الاجتماعية، كما أن شخصيتك لا تخلو من المغامرة.

 

8.

أرنب: أنت شخصية منطقية وتحليلية أكثر من كونك شخصاً مبدعاً، لأن الفص الأيسر من دماغك هو المسيطر.

بطة: في هذه الحالة، فإن النصف الأيمن من دماغك هو المهيمن، لذا فأنت شخصية إنسانية ومُبدعة للغاية.

 

9. 

اختبار الشخصية من الصور

قطة تتجه للأعلى: أنت شخص على الأرجح لا تهتم بالتفاصيل، وربما تميل شخصيتك لتكون فوضوية وساذجة بعض الشيء، وفي العموم أنت تؤمن بكل ما تراه وهذا ما يجعلك تحب الحياة.

قطة تتجه للأسفل: أنت شخص يقظ ولديك حدس جيد، كما انك تولي الكثير من الاهتمام بالتفاصيل وتعشق التحدي.

 

10.

سيدة عجوز: أنت شخص لديه الكثير من الخبرات، بالإضافة إلى نظرتك وتحليلك النقدي للأمور، ففي العادة تقوم بتحليل الحياة من كل وجهة نظر ممكنة.

امرأة شابة: أنت شخصية متفائلة ولكن مندفعة قليلاً، وهذا لا يمنع كونك شخصية سعيدة.

 

هل تريد أن تستمع بوقتك قليلاً من خلال: اختبار سحري سوف يؤكد لك أننا نستطيع قراءة عقلك ومعرفة ما تفكر فيه

 

ما رأيك في هذا الاختبار؟ هل اكتشفت المزيد عن نفسك وعن شخصيتك؟ وهل كان التحليل صادقاً؟! شاركنا تجربتك في قسم التعليقات، فنحن نتطلع لمعرفة المزيد عنك أيضاً 🙂