اختبر قوة ملاحظتك وحاول معرفة من التي لطّخت فستان العروس وأفسدت فرحتها

إذا كنت أحد هؤلاء الذين يتمتعون بقوة الملاحظة والقدرة على الانتباه لجميع التفاصيل من حولهم، فأنت بالتأكيد سوف تستمتع بحل هذا اللغز. لأن هذا اللغز يتطلب درجة عالية من الانتباه للتفاصيل الموجودة في الصورة وتركيز عقلك على كل الأشياء الموجودة فيها.

لا شك أن لحظات الزفاف هي من اللحظات التي لا تعوض في حياة أي إنسان. لذلك يحرص كل شخص أن يكون هذا اليوم على أفضل ما يكون، وألا يفسده أي شيء مهما كان صغيراً. فيبدأ الأشخاص بالترتيب لهذا الحدث من وقت طويل قبل الموعد المحدد ليتأكدوا تماماً أن كل شيء سوف يكون على ما يرام وأنه لا يوجد أي شيء يمكن أن يفسد هذا اليوم.

ومع ذلك، ورغم كل الترتيبات التي تتم، إلا أن المواقف غير السارة دائماً ما تحدث في هذه المناسبات مهما حاولنا تفاديها. أرجو ألا يصادفكم أي موقف غير سار في يوم زفافكم. لكن هذا ما حدث مع صديقتنا هذه والتي يدور لغز اليوم حول ما حدث لها في يوم زفافها والذي خرّب عليها فرحتها.

 

اللغز يقول:

هناك من أفسد فرحة هذه العروس وبقّع فستانها ببقع الطين والتي بالتأكيد قد خربت إطلالة العروسة. وهناك العديد من المتهمين الذين يمكننا أن نشك في أنهم السبب في هذا الأمر. ساعد هذه العروس المسكينة في معرفة من الذي تسبب في إفساد فرحتها وإطلالتها الرائعة في هذا اليوم.

لغز فستان العروسة

 

ركّز في الصورة جيداً وانتبه لكل تفاصيلها للوصول إلى الحل. لا تنزل إلى الأسفل قبل أن تقوم بحل اللغز بنفسك، ثم انزل للتأكد من إجابتك.

 

حل اللغز:

إذا أمعنّا النظر جيداً في الصورة وإلى تفاصيلها الصغيرة، سوف نجد أن السيدة التي على اليمين يوجد تلطيخ من البقع تحت قدميها. هذا يعني أن البقع قد سببها حذائها المتسخ. ورغم أن السيدة على اليسار سعيدة بهذا الموقف المحبط إلا أنها بريئة من هذه الواقعة! نتمنى أن تتمكن العروس من تخطي هذا الأمر.

 

شاهد أيضاً: هذا هو حل لغز الصورة التي حيرت الملايين بسبب عدم قدرتهم على فهم أي عنصر فيها

 

هل استطعت معرفة حل اللغز بنفسك؟ شاركه مع أصدقائك وتحداهم في معرفة من المذنب في هذا اللغز.

 

المصدر: mambee.com

لـ عرب ميز