+10 أشخاص ذوي سمات جسدية نادرة والتي جعلتنا نفتح أفواهنا من شدة غرابتها

نحن البشر نحب أن نكون مميزين بطبيعتنا، فبعضنا يحاول التميز في العلوم أو الطب أو الهندسة وهناك من يحب أن يكون مميزا في الرياضة مثل كرة القدم أو السباحة أو حتى كمال الأجسام والرياضات الأخرى. فكل منا يحاول التميز بطريقته الخاصة، لكن هناك من اختار طرقاً صعبة لتحقيق ذلك الأمر. وبعد البحث في الإنترنت، وجدنا بعض الأمثلة العجيبة لأشخاص يتميّزون بسمات جسدية غريبة من نوعها. فمثلاً وجدنا شخصاً ذو بنية ضخمة وشخصاً ذو أنف ضخم للغاية! إليكم ما وجدناه!

 

1- إليكم السيد ساجاد غريبي من إيران الذي يُلقَّب بالسيد (هالك) نظراً لبنيته العضلية الضخمة. ربما تقوم شركة مارفل بالاستغناء عن شخصية “هالك” ذات المؤثرات البصرية وتستعين بالسيد ساجاد يوماً ما!

خصال جسدية غريبة

 

2- وأيضاً السيد جيف ديبي من مينيسوتا ذو الساعدين الأضخم بطول نصف متر تقريباً! وهو أيضاً يمارس رياضة مصارعة الرسغ، كان الله في عون منافسيه فهم في موقف لا يُحسدون عليه!

 

3- ولدينا السيد جون فيرارو الذي يمكننا أن نلقبه بالرجل ذو الجمجمة الحديدية! حيث يمكنه ثني المعادن برأسه وحتى تكسير الخرسانة بها! فعندما يقول شخص له “أنت ذو رأس متحجّر” فهو لا يُبالغ!

خصال جسدية غريبة

 

4- وإذا كنت من عشاق الرموش الطويلة، فإليك يو زيانزيا وهي صاحبة الرموش الأطول على الإطلاق بطول يصل إلى 12 سم، والمدهش أنها ما زالت تنمو!

 

5- وصاحب الرقم القياسي للقدم الأكبر في العالم هو هو السيد جيسون أورلاندو رودريغيز هيرنانديز. أتسائل من أين يشتري أحذيته!

خصال جسدية غريبة

 

6- هذه هي جيوتي آنغي من الهند وهي السيدة الأقصر في العالم، وتعمل أيضاً في مهنة التمثيل. في الحقيقة لم أرى أعمالها من قبل لكن يبدو أنها شخصية مرِحة!

 

7- إذا كنت تعتقد نفسك الأطول بين أقرانك، فإليك السيد سلطان كاوسين من تركيا الذي يصل طوله إلى 251 سم! لا أعتقد أنه يستطيع أن يسكن في الشقق الحديثة ذات الأسقف القصيرة!

خصال جسدية غريبة

 

8- كنت أظن أن أنفي طويلاً، لكن بعد مشاهدة السيد مهميت أوزيوريك ذو الأنف الذي يصل طوله إلى 8.8 سم، أدركت أن أنفي قصير للغاية!

 

9- قد يبدو هذا الشاب الوسيم عادياً للغاية إلى أن يبدأ بلفّ قدميه للوراء، حيث يستطيع ماكسويل داي أن يقوم بلفّ قدمه اليُمنى حتى 157 درجة، واليُسرى حتى 143 درجة.

خصال جسدية غريبة

 

10- إليكم السمة الأغرب من وجهة نظري وهي للسيدة لي ريدموند من الولايات المتحدة الأمريكية، والتي قامت بترك أظافرها هكذا حتى وصلت إلى 90 سم! لا أرغب في تخيّل كيفية تناولها للطعام والقيام بأمورها الشخصية!

 

11- قابلوا السيد شول سون هواغ الكوري الذي يقوم بتمارين البطن ل 3000 عدّة ويستغرق التمرين ساعتين كاملتين! أعرف أشخاصاً يكافحون للوصول إلى 5 عدّات!!

 

12- أما صاحبة الرقم الأكبر في طول الشعر فهي السيدة زاي كويبينغ من الصين والتي يصل طول شعرها حتى 5.6 متراً. أعرف أن الكثيرات من متابعينا سوف يحسدونها.

خصال جسدية غريبة

 

13- السيد كريغ غولياس من لاعبي كمال الأجسام ضخم للغاية لدرجة أنه قد ينحشر إذا دخل في مدخل ضيق إلى حدٍ ما.

 

14- هذا الطفل الجميل من نيبال لديه متلازمة نادرة تسمّى عين القطة والتي تعطيه مظهراً مميّزاً، وغامضاً في نفس الوقت!

خصال جسدية غريبة

 

15- السيد ويم هوف لديه قدرة عجيبة في عدم الإحساس بالبرودة، حيث يُمكنه أن يجلس بدون ملابس على الجليد بكل سهولة!

 

 شاهد أيضاً: +10 أشخاص قرروا نقل متعلقاتهم بطريقة جنونية لا تخطر على البال

 

هل تعرف أشخاصاً لديهم خصال جسدية نادرة كهذه؟ شاركنا بها في قسم التعليقات!

عرب ميز