8 أماكن ذات جمال طبيعي خلّاب لا يوصف – دولة ميانمار ربما تكون الأغرب

 

 

هناك بعض الأماكن في العالم التي حين تراها لا يمكنك إلا أن تحملق جيداً من الدهشة لتبدي إعجابك بمدى الروعة التي تراها. نعرض بعض منها والتي نتمنى بالطبع زيارة أحد منها.

 

 

الكوبرى الموجود أعلى نهر داشتاين الجليدي في النمسا

 

أعلى نهر داشتاين الجليدي في النمسا، يمكنك أن تجد واحداً من أعلى الكباري الموجودة في العالم بمنظره الرائع. حتى وإن لم تكن من محبي الأماكن العالية، فإنه لا يمكنك مقاومة جمال مثل هذا المنظر في الواقع.

 

 

نقطة التقاء صحراء ناميب مع المحيط الاطلنطي

 

في صحراء ناميب في جنوب افريقيا، يمكنك رؤية واحدة من أجمل وأروع الكثبان الرملية في العالم كما لو أنها متفقة مع مياه الاطلنطي لتكوين هذا المنظر الطبيعي الخلاب من إبداع الخالق.

 

 

جزيرة سكاي في أسكوتلندا

 

تُشتهر جزيرة سكاي في أسكوتلندا بمناظرها الطبيعية الجميلة والحياة البرية البسيطة الرائعة هناك، فهي تسحرك وتجذبك بمناظرها المثيرة الخالية تماماً من البشر، فقط جبال مرصوصة بشكل مذهل لا يُصدق، بالإضافة إلى قلاع قديمة وبحيرات ذات لون أزرق صافي.

 

 

الرُسُل الاثنى عشر في استراليا

 

الرسل الاثني عشر هي مجموعة من منحدرات الأحجار الجيرية البارزة من شاطئ المحيط على ساحل منتزه بورت كامبل الرائع. تم تكوين هذه المعالم منذ آلاف السنين من خلال النشاط الجيولوجي الطبيعي وتحركات مياه المحيط.

 

 

باغان، ميانمار

 

في مدينة باغان القديمة يمكن أن تجد معابد بوذا المتعددة والأديرة. منذ قديم الأزل، وكان يوجد أكثر من 10.000 مركز ديني في المدينة، واليوم يتبقى منهم نحو 2200. وهذا المنظر الساحر لا يمكن أن يفوته الإنسان دون أن يشتاق لزيارته.

 

 

قمة فيكتوريا في هونغ كونغ

 

تقع قمة فيكتوريا في غرب هونغ كونغ وتسحرك ليلا بهذا المنظر المفعم بالحيوية الذي تعجز الكلمات عن وصفه، ومن الصعب للغاية أن تجد مدينة حديثة تتصف بكل هذا السحر الجمالي.

 

 

المنحدرات البيضاء في مدينة دوفر، المملكة المتحدة

 

تقع هذه المنحدرات الطباشيرية المشهورة علي ساحل كينت، كان يعتاد عليها الصيادون منذ قديم الزمان كوسيلة إرشاد لهم. وكانت تعتبر العلامة الأولى لوصولك إنكلترا عبر البحر هي أن ترى هذه المنحدرات. يرجع لهذه المنحدرات الفضل في تسمية الرومان لإنكلترا بمدينة البياض.

 

 

جبل كوركو فادو في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية

 

على قمة جبل كوركو فادو حيث يوجد التمثال الأشهر في العالم وهو تمثال المسيح المخلّص (كما يُطلقون عليه). هذا المنظر الفريد يعتبر معلماً سياحياً وهو يمثل المنطقة المنعشة لمدينة ريو، وكما هو الحال في جبل سوجارلواف.

 

بعد أن رأيت هذا الجمال، أي من هذه المدن تريد زيارته؟

 

عن مدير الموقع

محمد سيد مدير موقع "عرب ميز" أعمل مترجماً ومطوراً لمواقع الإنترنت ومؤسس شركة "سوشيال تِك" لإدارة مواقع الإنترنت والشبكات الإجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.