بالصور: 10 اختراعات غريبة يصعب تصديق أنها موجود بالفعل

 

 

عالمنا المعاصر مليء بالاختراعات المفيدة والذكية والبارعة، ولكن بعضاً منها يكون غريب ومختلف عما تعودنا عليه، ولقد جمعنا لكم أغرب الاختراعات والتي يجب أن تراها بنفسك إليها حتى نُصدق أنها موجودة بالفعل.

 

 

1- حامل متنقل للمناديل الورقية

 

هذا الاختراع مفيد وخاصة بعد مجيء نوبة عطس في الأماكن العامة، وعندما يصاحب العطس بعض المخاط وتكون غير قادر على فتح الحقيبة أو البحث عن أوراق المناديل للتنظيف، ولكن من سيضع هذا الاختراع فوق رأسه بالرغم من فوائده؟! اعتقد لن يقتنع الكثير من الناس بهذه الفكرة.

 

 

2- كمامة منقار البطة

 

يقي هذا الاختراع من عضات الكلب، ويكون في شكل منقار البطة وليس في الشكل الاعتيادي المخيف لكمامة الكلب، ولكن تذكر فقط بألا تقترب من بحيرة بط حتى لا يعتبروا أن كلبك بطة!

 

 

3- ملابس الطفل ذات الممسحة

 

من لا يرغب في بعض المساعدة وخاصة مع ازدياد الأعباء المنزلية؟! الجميل أنه يمكنك في نفس الوقت السماح للأطفال بإشباع رغبتهم الشديدة في استكشاف كل ما حولهم وسوف تستفيدي أنتِ من نظافة الأرضيات، لذلك لما لا نستفيد من هذا حبو الطفل داخل المنزل؟! وبالتالي يمكنك أن تأخذي فترة من الراحة، ويفوز الجميع في النهاية!

 

 

4- حامي المعكرونة من سقوط الشعر

 

يُمكن أن تسبب صلصة المعكرونة وبالأخص المعكرونة الاسباجتي بقعاً كثيرة أثناء تناول الطعام وبالأخص على الشعر إذا ما سقط داخل الطبق، وبالتالي جاء هذا الاختراع لمعالجة هذه المشكلة وحماية شعرك من البقع. استمتعي بتناول الطعام مع هذه الاختراع، ولكني أتعجب من سيُخرّب مظهره بارتداء هذا الشيئ المثير للسخرية؟!

 

 

5- الخُف (الشبشب) العشبي

 

كثيراً منا يحب المشي فوق العشب حافي القدمين وبالأخص من يقطن المدن المزدحمة ولكن من منا تتسنى له فرصة أن يفعل هذا؟! لذلك يوفر الخُف العشبي هذا الإحساس لك في مكانك بدلاً من القيام بنزهة في الحديقة.

 

 

6- وسادة النعامة

 

يتجنب معظم الناس السفر بسبب عدم أخذ كفايتهم من النوم والتعرض للتعب والملل بسبب التوقفات الطويلة الغير مستحبة في المطار والمحطات وغيرها، لذلك تأتي وسادة النعامة هذه بالحل السحري وهو أنك تستطيع أن تغفو في أي مكان لأنها تقوم بتقليل الأضواء والأصوات المزعجة. شكلها غريب حقاً ولكن بالنظر إلى أهميتها يمكننا غض الطرف عن الشكل.

 

 

7- سكوتر وعربة أطفال في آن واحد

 

إذا كنت بحاجة للذهاب إلى مكان ما بسرعة (ولم يتوفر أمامك سيارة … أو وسائل النقل العام)، فيمكنك استخدام هذا الاختراع وهو مزيج من السكوتر وعربة الأطفال ويُمكن أن تصل إلى المكان الذي تريده بسرعة قصوى، وكما هو متوقع فإن هذا الاختراع قد يتسبب في بعض المخاوف الخاصة بالسلامة، ولكن قد تم تجهيزه بفرامل خاصة للسماح بالوقف الآمن. على أي حال، لا أعتقد أنه توجد أم قد تغامر بسلامة طفلها بهذا الاختراع.

 

 

8- مظلة لكامل الجسم

 

عندما يكون المطر شديد فكل ما تفكر فيه هو وجود مظلة لتحتمي فيها من المطر وهذا شيئ عادي وليس بجديد، ولكن اليابانيون قد اخترعوا مظلة لكامل الجسم للحماية من الأمطار وكذلك لتفادي التحدث مع الغرباء المتطفلين.

 

 

9- مبشرة الزبد

 

لقد ولت أيام من الانتظار للحصول على الزبد في قوام جيد في الميكروويف وذلك في محاولة للوصول إلى قوام لين ولكنن ذو قوام متجانس، هذه أمنية بعيدة المنال، ولكن مع هذا الاختراع، يمكنك الحصول على زبد على الخبز المحمص وأن تستمتع به في غضون دقائق.

 

 

10- فنجان قهوة ومكواة في آن واحد

 

من منا لا تنتابه رغبة شديدة في شرب فنجان من القهوة أثناء كي الملابس؟ يستخدم هذا الجهاز حرارة المشروبات الساخنة لتنعيم التجاعيد في ملابسك، فهو مفيد لمعالجة تجعد الملابس وغير مفيد لبقع القهوة التي لا مفر منها بسبب تدحرج الفنجان بالطبع!

 

ما رأيك في هذه الاختراعات الغريبة؟

 

عن مدير الموقع

محمد سيد مدير موقع "عرب ميز" أعمل مترجماً ومطوراً لمواقع الإنترنت ومؤسس شركة "سوشيال تِك" لإدارة مواقع الإنترنت والشبكات الإجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.