10 اختراعات مذهلة قد تغير من طريقة حياتنا بشكل جذري

 

نشاهد كل يوم العديد والعديد من الابتكارات الجديدة والمذهلة والتي تهدف إلى حل مشكلة من مشاكلنا الحياتية لطالما بحثنا لها عن حل. وهذه الاختراعات المذهلة لا تدل فقط على أننا نعيش في عالم سريع التطور والتغير حيث تتغير أساليب المعيشة فيه بشكل كبير بين عشية وضحاها ولا يكاد يمر يوم إلا ونسمع خلاله عن وجود اختراع جديد وابتكار مختلف يجعلنا نندهش من مقدار التطور في هذا العالم، ليس هذا فحسب بل أننا أيضاً نتعجب وننظر لمخترعي هذه الأشياء بنظرة إعجاب وتقدير على جهدهم المبذول لتسهيل بعض أمور حياتنا. سوف نعرض عليكم بعضاً من هذه الاختراعات المذهلة ونترك لكم حرية الحكم عليها إذا كانت مفيدة لكم أم لا.

 

1- اخترع شخص ما هذا الاختراع المذهل وهو عبارة عن عدسة إليكترونية صغيرة يتم وضعها في العين لكنها ليست كأي عدسة لأنها عبارة عن كاميرا تقوم بتسجيل كل ما تلتقطه. ربما تُستخدم في عالم الجاسوسية.

 

2- اخترع أحدهم منبه عبارة عن سجادة لا يتوقف عن إصدار الصوت أثناء التنبيه إلا إذا وقفت عليه مما يعني أنك قد نهضت من سريرك. مذهل للكسالى الذين لا يستيقظون بسهولة.

 

3- بالرغم من بساطة هذا الاختراع إلا أن النساء سوف تحبه وهو عبارة عن حامل لزجاجة طلاء الأظافر لإراحتك من عناء حملها بيدك أثناء وضع المانيكير على أظافرك.

 

4- وهذه الفكرة البسيطة أيضاً تمكنك من تجفيف أحذيتك على باب غسالة الملابس عن طريق هذه الشبكة البسيطة.

 

5- سيحب هذا الاختراع من يقوم بطلاء بيته بنفسه حيث أنهم يقابلون مشكلة عدم القدرة على الوصول إلى الأماكن المرتفعة بدقة عالية، لكن مع هذه العصا الرائعة سوف تستطيع الوصول لأصعب الأماكن وباحتراف كامل.

 

6- لكل أم تجد صعوبة في تقطيع الزبد المجمد، إليكِ هذا الابتكار السحري وهو عبارة عن سكين قابل للتسخين لكي تستطيعي تقطيع الزبد المجمد بسهولة تامة.

 

7- لما لا نستغل كل هذه الطاقة الشمسية من حولنا؟! هذا هو غرض هذا الابتكار وهو عبارة عن منفذ للتزويد بالكهرباء عبر الطاقة الشمسية، يمكنك وضعه في مكان مقابل للشمس واستمتع بالكهرباء المجانية.

 

8- أما هذه الدراجة “السكوتر” فتستطيع أن تحملها في يدك وتجرها كحقيبة بعد الانتهاء من استخدامها.

 

9- لمزيد من الراحة والكسل، تم ابتكار هذا الاختراع المذهل لكي تستطيع تناول فطورك وأنت على سريرك. يمكن استغلال هذا الاختراع لكبار السن والمرضى.

 

10- هذه البطاريات القابلة لإعادة الشحن مزودة بمنفذ USB لشحنها عن طريق الكمبيوتر واللاب توب. طريقة مذهلة أليس كذلك؟!

 

ما رأيك في هذه الاختراعات؟

 

عن مدير الموقع

محمد سيد مدير موقع “عرب ميز” أعمل مترجماً ومطوراً لمواقع الإنترنت ومؤسس شركة “سوشيال تِك” لإدارة مواقع الإنترنت والشبكات الإجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.