بالصور: شاهد كيف أصبح شكل أبطال إعلانات زمان بعد أن كبروا في السن

 

 

يبدو أن الشخصيات التي تظهر في الإعلانات التجارية وغيرها لا يتقدمون في العمر ولا يتغير شكل ملامحهم، فالأمر يبدو كذلك، فهم يظلون في ذاكرتنا مثلما رأيناهم في أول مرة على غلاف قطعة الحلوى. ولكن حقيقة الأمر هي أن الزمن لا يتوقف عندهم، ولا يرحمهم من التقدم في العمر. إليك بعض أشهر الشخصيات التي رأيناهم وهم أطفال في الإعلانات التجارية وعلى أغلفة المنتدجات.

 

 

الولد الذي عرفناه عن طريق شوكولاتة كندر

 

هذا الشاب “جاش بايتسون” الذي ظهر في إعلانات شوكولاتة كندر عام 2005 قد تقدم به العمر. وقد عاش “جاش” ودرس في لندن ويعمل كعارض أزياء.

 

 

هذا هو الأخ الأكبر الذي خلفه أخيه في الإعلانات

 

“غانتر إرينجر” هو الذي كان يظهر في اعلان شوكولاتة كندر في الفترة من 1973 إلى 2005 عندما حل مكانه السابق ذكره “جاش بايتسون”. يبلغ غانتر من العمر حالياً 52 عاماً ويعمل كمصور. كما قام بكتابة سيرته الذاتية بعنوان “فتى الشوكولاتة”.

 

 

الطفل المرسوم على شعار منتجات اطعمة Gerber للأطفال.

 

عندما كان يبلغ عمر آنا ترنر 5 شهور، تم تقديم صورتها في مسابقة لتكون على شعار شركة Gerber لأطعمة الأطفال. حققت هذه الصورة نجاحاً ساحقاً، وبحلول عام 1931 تم وضع وجهها على غلاف كل قطعة تم انتاجها من قبل الماركة الجديدة. وقد عملت آنا لمعظم حياتها كمعلمة لغة انجليزية واستمرت في كتابة بعض الكتب الخيالية بعد تقاعدها.

 

 

فتاة منتجات ألعاب الليغو

 

بالعودة إلى عام 1981 نجد الفتاة الصغيرة ذات الابتسامة المبهجة والشعر الأحمر “ريتشل جيوردانو” قد أُخذت صورتها لكي تكون اعلاناً عن لعبة الليغو. وفي عام 2014 وبدعم من جريدة “هافينغتون بوست”، قامت ريتشل بوضع صورة حديثة بنفس وضعية صورة الإعلان القديمة وهي في عمر ال 37 وتحمل الليغو الحديث في يديها، وتعمل ريتشل الآن كطبيبة.

 

 

رجل إعلانات مارلبورو

 

كان داريل وينفيلد واحداً من رعاة البقر الحقيقيين القليلين الذين لعبوا دوراً في سلسلة إعلانات مارلبورو. وفي عام 1968، ظهر على ملصقات شركة تبغ للمرة الأولى، وقد ظل مخلصاً للغاية لهذه الماركة، واستمر في تدخين سجائرهم ولكن قد أدى ذلك إلى نهاية مأساوية، فقد توفي عام 2015 مصارعاً لسرطان الرئة.

 

 

الوجه الشهير لمطاعم كنتاكي KFC كيرنل ساندرس

 

بالتأكيد لاحظ كل من دخل إحدى مطاعم KFC الشهيرة هذا الوجه العجوز المألوف لدينا. ولكن الكثير لا يدرك أن هذا الشعار مبني على الشخص نفسه مؤسس الشركة ومبتكر الوصفة الخاصة لهذه الماركة التي تقدم الدجاج المحمر، وهو كيرنل ساندرس.

 

هل لديك صورة لشخص شهير على علامة تجارية بعد أن كبر في السن؟ شاركها معنا.

 

عن مدير الموقع

محمد سيد مدير موقع "عرب ميز" أعمل مترجماً ومطوراً لمواقع الإنترنت ومؤسس شركة "سوشيال تِك" لإدارة مواقع الإنترنت والشبكات الإجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.