10 أشياء عادية لكن سعرها قد يتطلب إنفاق ثروة باهظة لشرائها والسبب عجيب جداً

 

 

يعتبر التسويق في عصرنا هذا من أهم العناصر التي تستهدف كل فئات المجتمع، ويحاول جميع المصنعين إسعاد جميع العملاء، فعلى سبيل المثال فإنهم يقدموا لأصحاب الملايين أشياء عادية للغاية لكن مع لمسة جمالية ذات رفاهية زائدة عن الحد وبذلك تبلغ تكلفتها أموالاً باهظة. سوف نعرض عليكم أمثلة لبعض من أغلى الأشياء العادية جداً التي قد تكلف ثروة كاملة لشرائها بسبب الإضافات الخاصة بالرفاهية التي توجد بها.

 

 

1- مناديل حمام يبلغ ثمنها 1.558.335 دولار

 

قررت إحدى الشركات عمل لفافة مناديل الحمام من الذهب عيار 24 والتي يبلغ ثمنها أكثر من مليون ونصف دولار. لا أعتقد أن هذه المناديل يُمكن أن تُستخدم كالمناديل العادية أليس كذلك!

 

 

2- مقعد حمام يبلغ ثمنه 299.95 دولار

 

هذا المقعد مصنوع من ألياف الكربون بشكل يدوي. إنه يجذب الانتباه إلى حد كبير، وجميع مواده المصنوع منها طبيعية، وهو خفيف الوزن وله مقاس موحد وتم إصداره من قبل Carbon Fiber Gear . هل زالت لا تريد اقتنائه؟

 

 

3- سماعة أذن يبلغ ثمنها 638 دولار

 

يقولون أن الموسيقي تبدو أفضل من خلال سماعات Goldstriker وذلك لأنك ترتدي ماس من عيار 24 قيراط داخل أذنيك. أعتقد أن هذا السعر كفيل بإقناعك أن للموسيقى صوت أفضل من هذه السماعات حتى وإن لم يكن الأمر كذلك في الحقيقة.

 

 

4- جوارب من الصوف يبلغ ثمنها 1.188 دولار

 

تم إطلاق جوارب FALKE المصنوعة من الصوف بإنتاج محدد 10 ازواج من الجوارب. تم صنع هذه الجوارب من صوف الفيكونا،و يعتبر صوف هذا الحيوان هو الأندر والأكثر غلاء في العالم كله.

 

 

5- المصباح السحابة الذي يبلغ ثمنه 3.360 دولار

 

هذه السحابة هي مصباح تم تصميمه على هذا الشكل، من قبل Kaufman Mercantile، وهذه السحابة لا تقوم فقط بإضاءة الغرفة ولكنها تقوم بإصدار صوت مماثل للعواصف والرعد وصوت المطر، ويمكنك اختيار إضاءة ولون السحابة بنفسك.

 

 

6- سكينة مطبخ بـ 5.415 دولار

 

هذه السكينة التي تم تصميمها من قِبل Nesmuk ذات سعر لا يُمكن تصديقه! تم صنع نصل هذه السكينة من الحديد الكربوني والمقبض مصنوع من خشب البتولا والجسم مصنوع من الفضة! تأتي السكينة مع علبة مصنوعة من الجلد ومَسَنّ ونوع نادر من الزيوت لتزييتها.

 

 

7- قلم رصاص يبلغ ثمنه 13.400 دولار

 

قامت الشركة الألمانية Faber Castell بأطلاق قلم رصاص بسيط للغاية، ولكن الشيء الأبسط هنا هو الرصاص نفسه، فهذا القلم مصنوع من خشب الأرز وغطاءه من الذهب الأبيض ومغطى بثلاث قطع من الماس.

 

 

8- معجون اسنان يبلغ ثمنه 99.99 دولار

 

ربما يعتقد البعض أنه ليس هناك شيء مميز بشأن معجون الأسنان، ولكن قامت “ذي أودنت” بتصميم معجون أسنان يحتوي على مركب “رينو”، وبعد الاستخدام الأول، تقوم هذه المادة بتقوية وحماية الأسنان على مدار اليوم.

 

 

9- إبريق الشاي الذي يبلغ ثمنه 3.000.000 دولار

 

هذا الإبريق عادي جداً غير أنه مصنوع من الذهب ومرصع بـ 1500 قطعة من الألماس و 500 قطعة من الياقوت. كيف يمكن وضع الشاي في مثل هذا الإبريق!

 

 

10- جهاز آيفون بسعر 25.850 دولار

 

صنع أحد تجار المجوهرات من ليفربول موديلاً باهظ الثمن من جهاز الآيفون حيث صنع جسم الجهاز من الذهب عيار 24. ربما نخاف حتى من لمس هذا الجهاز حتى لا يتسخ!

 

هل تريد اقتناء أي من هذه الأشياء؟

 

عن مدير الموقع

محمد سيد مدير موقع “عرب ميز” أعمل مترجماً ومطوراً لمواقع الإنترنت ومؤسس شركة “سوشيال تِك” لإدارة مواقع الإنترنت والشبكات الإجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.