بالصور: 19 أداة مذهلة للاعتناء بالقطط سوف تعشقها قطتك وسوف تغار أنت منها بسبب مقدار الرفاهية التي ستحصل عليها

 

يهوى البعض تربية الحيوانات الأليفة وخاصة القطط فعلى الرغم من أنهم ليسوا كُثُر ولكن من حقهم علينا أن نقدم لهم بعض الأفكار المذهلة التي ستُدلل قطتهم بكل تأكيد، فنحن نعلم أن من يقدم على تربية الحيوانات الأليفة يكون كل اهتمامه منصب نحو توفير الراحة لهم وإن أمر تربية الحيوانات الأليفة ليس برفاهية ولكنه ينم عن حنان وعطف تجاه تلك الحيوانات.

 

1. أول ما سنقدمه لكم هو مقعد للقط يُمكن أن يتم وضعه في أي مكان ولكن عندما يتم وضعه بالقرب من نافذة فهذا أمر رائع، فهو سهل التركيب وبسيط وتُفضله القطط كثيراً.

 

2. لعبة القط الراقص: فهذه اللعبة تضمن توفير وقت ممتع للقطط لفترات طويلة دون تملل.

 

3. فرشاة تمشيط شعر القطط وتنظيفه: تعتبر هذه الفرشاة وسيلة مريحة وسهلة لإزالة الشعر العالق بالقط، فبالرغم من أن سقوط الكثير من الشعر عند استخدامها أمر مُقلق ولكن هذا ينصب نحو مصلحة القط.

 

4. طبق رائع لطعام القط: لا تضطر القطط إلى الانحناء حتى يصلوا إلى الطعام، كما أنهم أثناء تناول الطعام بهذه الطريقة لا يبتلعوا الكثير من الهواء فبالتالي نتفادى مشكلة التقيؤ بعد تناول الطعام.

 

5. نفق القط القابل للطي: فهو يكون بمثابة متاهة ومكان يلهو ويلعب به القط، فهو مصنوع من مادة جيدة وناعمة وقوية، كما أنه سهل التنظيف، ومُزود بوسادة سرير ناعمة صغيرة مثالية لقيلولة بعد الظهر.

 

6. سرير ذو شكل مختلف للقط الخاص بك: يعتبر هذا السرير مختلف وعصري للغاية فهو مناسب لمن يهتموا باقتناء الأشياء المختلفة.

 

7. السرير المتنقل لحيوانك الأليف: فهو يوفر حرية الحركة والتنقل بالقط دون التسبب في متاعب، فهذا السرير يوفر الأمان للقط حتى وهو بالسيارة عن طريق المكان المخصص به لحزام الأمان، كما أنه مريح للقط أيضاً ولا يجعله منزعج.

 

8. شامبو خاص للحفاظ على فراء القط: فهو يُبقي فراء القط لين وناعم في جميع الأوقات، كما أنه يبقي رائحة القط نظيفة لأطول فترة ممكنة، كما أن القط بعد استخدامه لهذا الشامبو لن يعاني من مشاكل الفراء.

 

9. غطاء لحماية الأثاث: فهو يحمي الأثاث من شعر القط والوبر.

 

10. نافورة الشرب للحيوانات الأليفة: والتي تحافظ على تدفق المياه، فأنت لست في حاجة لإعادة تعبئة المياه، فهي تسهل عملية الشرب للقط.

 

11. نافورة أخرى على شكل زهرة جميلة لتجعل وقت الشرب ممتع أكثر.

 

12. مجموعة ألعاب متنوعة: تتكون هذه المجموعة من 20 قطعة فهي تملأ وقت القط بالمرح ويجعله يلهو لأكبر وقت ممكن، فالقطط تعشق اللهو واللعب.

 

13. الأريكة المبتكرة: لماذا نحن لدينا أريكة وهم لا؟! هذه الأريكة تكون بمثابة مكان مخصص لهم ليرتاحوا فيه.

 

14. مجموعة من الفاكهة D: فهذه اللعب رائعة لأن غالباً يُفضل القطط التقاط الألعاب بأفواههم وهذه اللعب مناسبة لذلك تماماً.

 

15. عربة مخصصة للحيوانات الأليفة: تُسهل هذه العربة حمل ونقل حيوانك الأليف كما أنها تبدو وكأنه طفلك المُدلل!!.

 

16. سرير رائع للقطط: بالإضافة إلى أنه مكان جيد لتقضية وقت النوم به إلا أنه مكان رائع لالتقاط الصور به، كما أنه ليس واهٍ على الإطلاق فلا داعي للقلق بشأنه.

 

17. قفص القط: هذا القفص رائع للحفاظ على القط الخاص بك بطريقة آمنة عندما يكون لديك الكثير من الضيوف، أو إذا كنت تريد التنقل والتحرك بالقط.

 

18. منزل الحيوانات الأليفة المتعددة الوظائف: فهو سيكون بمثابة المكان المُفضل للقط، كما أنه يساعد في تنظيم الأدوات الخاصة بالقط مثل الطعام والأطباق وجميع مستلزماته الأخرى.

 

19. جهاز كمبيوتر محمول! نعم لقد تم توفير جهاز كمبيوتر محمول خاص بالقطط لا يُخدش كما أنه لاقى ترحيب واسع من القطط!!

 

بالرغم من أن الشريحة التي تمتلك الحيوانات الأليفة في المجتمع ليست بشريحة كبيرة وبالرغم من أننا نعاني من مشاكل أخرى مختلفة قد تكون للبعض بأنها أهم، إلا أننا لا نستطيع أن نُنكر حقكم في توفير وسائل الراحة لقططكم 🙂 .

 

عن Fayrouz Salem

أنا فيروز سالم، أعمل كمترجمة ومحررة لدى موقع عرب ميز، فالترجمة بالنسبة لي ليست مهنة فحسب بل إني أجد بها متعة لا يضاهيها متعة، كما إنني أعشق القراءة والبحث واستنباط المعلومة الدقيقة لتقديمها للقارئ بكل سهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.