أول شيء تراه في هذه الصور سوف يحدد شخصيتك ويكشف بعض أسرارها. شاهد الصور

 

لكل شخصية خباياها التي لا يعرفها حتى الشخص نفسه، وتوجد بعض الاختبارات النفسية التي يتم بناؤها غالباً على تفسير الشيء الأول الذي يقوم بجذب انتباهك من خلال بعض الصور عليك. سوف نقوم بعرض أحد هذه الاختبارات عليك وسوف نخبرك بمدلولها.

 

1

ف الصورة هذه إذا قمت برؤية المرأة الشابة فانت شخص تتمتع بالتفاؤل ومندفع قليلاً، يمكنك القول بأنك شخص على قدر من السعادة.

واذا كنت ترى السيدة العجوز، فأنت صاحب خبرات حياتية كبيرة وتتميز بطريقة تفكير نقدية وتنظر إلى مشكلات الحياة من زوايا أخرى مختلفة.

 

2

إذا رأيت الجمجمة فأنت شخص واقعي ومتشائم إلى حد ما، وتعتقد دائماً بأن كل اللحظات السعيدة التي نمر بها في حياتك هي مجرد لحظات عابرة.

إذا رأيت السيدة فأنت على قدر من السذاجة بالفطرة، فقد تفشل غالباً في رؤية التهديدات والمشكلات التي تحيط بك.

 

3

إذا رأيت البطة فإنك يسيطر الفص الأيمن من المخ لديك على الفص الأيسر، وذلك يعني أنك شخص عطوف

إذا رأيت الأرنب فإن الفص الأيسر من المخ هو المسيطر في هذه الحالة، وبذلك تكون أنت شخص عملي أكثر من كونك عاطفياً.

اذا كنت قادر على رؤية البطة والأرنب معاً، فأنت على الأرجح صاحب شخصية إبداعية، وتتمتع بخيال قوي، ويمكنك قراءة ما بين السطور.

 

4

هل ترى أن القط يصعد السلم؟ إذاً أنت شخص في الغالب لا ينتبه كثيراً إلى التفاصيل، وأنت إنسان غير منظم وعلى قدر من السذاجة، تصدق كل ما تراه وهذا ما يجعلك تحب الحياة وذلك يحررك من كل خوف أو قلق.

هل ترى أن القط ينزل من على السلم؟ إذاً أنت شخص كثير الحرص والانتباه، وتتمتع بحدس عظيم، وأنت تعير انتباهاً كبيراً نحو التفاصيل وتقوم بفحص الأسئلة بعناية شديدة، دون الاعتماد على الحظ في حل المشكلات.

 

أخبرنا ماذا كانت نتيجة هذا الاختبار وما الذي رأيته في كل صورة؟

 

عن Mostafa Mohammed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.