بالفيديو: أشخاص يؤدون أعمالهم بشكل فائق السرعة لم نرى له مثيل من قبل

يستطيع كل منا ان يقوم بتأدية عمله بشكل أسرع من المعتاد، حين يتطلب الأمر ذلك، كاقتراب موعد التسليم النهائي مثلاً ولكن هناك من يستطيع أن يؤدي ذلك الأمر في غمضة عين مثل هؤلاء الأشخاص..

 

أسرع شخص يفرد الشعرية

 

A post shared by jmastaEC (@jmastaec) on

لصنع الشعرية الآسيوية، فعليك بليّ العجينة وطيّها ثم لفها مرة أخرى، ثم تقوم بتكرار الأمر عدة مرات. الأمر يكون صعباً للغاية حين تقوم به منفرداً. ولكن الخبراء الحقيقيون لم ينجحوا فقط في مط العجينة في لمح البصر بل في أن يتراقصوا أثناء تأديتهم لهذا الأمر مثل هذا الشاب.

 

الأكّيل المنافس

ما تراه هو مات ستوني، وهو بطل الأكل في المنافسات، قام هذا الشخص بنشر قدراته الخارقة لجمهوره برقم قياسي جديد 255 قطعة من المارشمالو و 182 شريحة من اللحم المقدد (2.5 كيلو جرام) وبرغر و 4 ميلك شيك و4 علب من البطاطس المقلية. وكل ذلك في 5 دقائق. ولكن تكمن المعجزة في قدرته على الحفاظ علي وزنه 60 كيلو جراماً فقط. بالطبع نحن لا نشجع على الأكل بهذه الطريقة الخاطئة والمضرة بالصحة.

 

تقطيع الخضروات

 

A post shared by Милочка (@mila_pova) on

إن مهارات هؤلاء الناس قد تجعلهم موضع حسد من زملائهم، وذلك لأنهم يمكنهم تقليل الوقت الذي يمكن قضائه في المطبخ إلى حد كبير للغاية، يمكنك فقط النظر بدهشة نحو استخدامهم البارع للسكاكين، وخاصة هذا الشخص الذي بقوم بتقطيع المشروم.

 

عد العملات

 

A post shared by Faisal Shaikh (@faisal_shaikh1906) on

لكي تكتسب مهارة عد النقود بهذا الشكل، تحتاج إلى امتلاك أصابع في غاية المرونة، وتحتاج إلى المال أيضاً 🙂 ولكن عليك أن تقرر ماذا سوف تفعل أولاً؟ تطوير المرونة أم ربح النقود؟

 

محارب الساموراي هذا

 

A post shared by KatanaMart (@katanamart) on

هذا هو إزاو ماتشي أسرع ساموراي في العالم. يمكنك ملاحظة سرعته ودقته في استخدام السيف بمهارة شديدة.

 

الجري على الماء

هذا الشخص يُدعى تشي ليليانغ وهو كاهن شاولين استطاع أن يجري على الماء وحقق رقماً قياسياً ويقول أن السر هو قدرته على عمل حركات صغيرة وسريعة. لا ندري هل في الأمر خدعة أم لا، نترك الحكم لعقولكم.

 

العُمال في مصانع صلصة الطماطم والكاتشاب

بالطبع نحن هنا لا نقصد سرعتهم من ناحية المهارة، لكن وصفنا هذا ساخر حيث إن معظمنا يعلم بأن العمال في معظم هذه المصانع يلقون بالثمار كما هي دون اعتناء أو تصفية من الثمار الفاسدة وهذا يجعلهم يصنعون أطنان من الطماطم كل يوم بسبب عدم الاعتناء!

 

هل تعرف شخصاً أسرع منهم؟

 

عن Mostafa Mohammed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.