10 صور تحتوي على تفاصيل مخفيّة والتي تحتاج إلى تدقيق النظر لرؤيتها بوضوح

هل تعتقد أنك شخص لديك قوة ملاحظة شديدة وتستطيع أن ترى التفاصيل الدقيقة الموجودة في أي صورة ومن أول نظرة؟ حسناً إذا كان الأمر كذلك فسوف تحب هذه الصور التي تحتوي على شيئ مخفي لا يراه الجميع وخصوصاً من النظرة الأولى. جهز نفسك وامسح نظارتك وافرك عينيك لأنك على وشك أن تخرج الشيئ المختفي في هذه الصور الغامضة. في الحقيقة الصور نفسها ليست غامضة لكن بها شيئ غامض لا يراه الجميع. ابدأ التحدي الآن واخبرنا كم عدد الصور التي عرفت الشيئ الغامض فيها من النظرة الأولى ودون النظر إلى الحل.

 

1- تبدو هذه صورة كلب جميل يجلس داخل السيارة ولا يوجد شيئ غريب أليس كذلك؟ حسناً سوف نطلب منك أن تنظر إلى منطقة البطن فربما تجد مفاجأة صغيرة. يوجد كلب صغير جميل، أليس كذلك؟!.

 

2- من الوهلة الأولى سوف ترى أنه يوجد بعض الجليد أمام هذا الطفل، وهو بالفعل موجود. لكن ما لم تلاحظه في غالب الأمر هو أنه توجد كتلة من الثلج فوق رأسه في طريقها إليه.

 

3- تخيل أن تذهب في رحلة إلى الأدغال وتلتقط صورة طبيعية، ثم بعد أن تشاهدها تفاجأ بوجود شكل يشبه ديناصور في الجانب الأيسر من الصورة بين الأشجار، ماذا سوف يكون رد فعلك؟

 

4- هذا الساندوتش يبدو عادياً لكنه ليس كذلك على الإطلاق. فإن كان نظرك قوياً وملاحظتك شديدة سوف تلاحظ أن السمسم الموجود أعلى الساندوتش يكون شكل الوجه. جرب أن تبعد الشاشة عن عينيك قليلاً ربما تتضح الصورة.

 

5- لن ترى الشيئ الغريب في هذه الصورة إلا إذا كانت شاشة جهازك مضيئة بشكل ساطع حيث توجد قطة مختفية داخل الرف الموجود فوق الطابعة تبدو كأنها تتجسس على صاحبها في الخفاء.

صور خداع بصري

 

6- أما هذه الصورة فهي مذهلة بشكل لا يُصدق! أنت في الغالب قد لاحظت أن الصخور قد كونت شكل سيدة تقف رافعة يدها بجوار رأسها. لا أعرف إن كانت هذه الصخور قد تكونت بشكل طبيعي أم بتدخل الإنسان لكنها مذهلة في جميع الأحوال.

صور خداع بصري

 

7- إذا أردت استعمال هذا الخرطوم فإني لا أنصحك أن تقوم بهذا الأمر على الإطلاق، لأنه توجد مفاجأة صغيرة في انتظار من يستخدمه وهي أن الجزء السفلي للخرطوم ليس امتداداً لخرطوم بل هو ثعبان على ما يبدو لنا وشكله يشبه شكل الخرطوم!

صور خداع بصري

 

8- يا لها من شرفة تطل على منظر جميل فالمياة من أمامك والجو منعش وكل شيئ على ما يرام ما عدا هذا الشيئ الموجود أسفل الشرفة! هل هذا إنسان أم شيئ آخر أم ماذا!

 

9- قد ترى من هذه الصورة من الوهلة الأولى شخص يحمل كيساً بيده ولا شيئ غريب في الموضوع. لكنك إن دققت النظر سوف تجد شيئ ما ينظر إليك من داخل الكيس. هل رأيته؟

صور خداع بصري

 

10- إذا نظرت إلى هذه الصورة بشكل طبيعي فإنك سوف ترى انعكاساً لسيدة تقوم بتصوير هذا الشخص. لكن دعني أطلب منك ألا تنظر إلى الانعكاس الموجود على الناحية الأخرى للنظارة!

خداع بصري

 

شاهد أيضاً: +10 صور يصعب تصديق أنها غير معدلة بالفوتوشوب رغم أنها حقيقية تماماً

 

كم عدد الصور التي استطعت أن تراها بنفسك؟ اخبرنا في التعليقات

عرب ميز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *