تخلص من ألم الأسنان في المنزل خلال لحظات مع هذه الوصفة الطبيعية

 

يعتبر ألم الأسنان من أصعب الآلام التي يواجهها الناس، فهو يؤدي إلى الاستيقاظ لساعات مع وجود الآلام التي تحرمك من الأكل والشرب أو حتى إمتاع نفسك بأي شيء آخر، وأول ما تفكر فيه هو الذهاب إلى الطبيب لعلاج المشكلة، ولكن ماذا لو كان الوقت غير ملائم للذهاب للطبيب سواء كان الألم يأتيك خلال الأعياد أو بسبب أي ظرف آخر يحول بينك وبين الذهاب إلى الطبيب، فما سنقدمه لكم اليوم علاج طبيعي وفعال لعلاج ألم الأسنان، حيث تصل فاعليته في تسكين الألم إلى لحظات، بالإضافة إلى أن جميع مكوناته طبيعية، هيا بنا نتعرف على هذه المكونات وكيفية استخدامها:

 

المكونات:

♦ 1/2 ملعقة صغيرة من مسحوق القرنفل.

♦ 1/2 ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند.


طريقة التحضير:

♦ امزج كلاً من مسحوق القرنفل وزيت جوز الهند في وعاء حتى الحصول على عجينة سميكة.

♦ ضع العجينة فور صنعها على الأسنان واللثة، مع التركيز على الأجزاء التي تشعر بها بألم أو يوجد بها تورم، وستلاحظ أنه خلال دقائق قد هدأ الألم.

♦♦ يمكنك القيام بهذا العلاج حتى ثلاث مرات في اليوم للحصول على أفضل نتائج لتخفيف الألم.


لماذا القرنفل؟! لأنه يحتوي على الأوجينول (وهو مركب كيميائي عطري له رائحة مميزة) الذي يعتبر بمثابة مُسكن والذي هو في الأساس عامل لتخفيف الألم، فهو يمتص الألم الموجود بالأسنان على الفور تقريباً.

لماذا زيت جوز الهند؟! لأنه غني بمضادات للبكتيريا والتي تمنع حدوث أي عدوى من الانتشار، بالإضافة إلى أنه يحارب البكتيريا الموجودة في الأسنان.

 

بعد قراءة هذه المعلومات أعتقد بأنك سوف لا تتردد في الاحتفاظ بمسحوق القرنفل وزيت جوز الهند في منزلك، استعدادً لحدوث أي أمر طارئ في المنزل حيث يُمكن اعتباره من ضمن أدوات الإسعافات الأولية، كما تجدر الإشارة إلى أنه إذا استمر الألم لفترة من الوقت يجب الذهاب إلى الطبيب فمن الممكن أن يكون سبب الألم يحتاج إلى تدخل الطبي، لا تحرموا أصدقائكم من هذا العلاج الفعال والذي قد يكون بمثابة علاج هام للغاية عند إصابة أحدهم بالألم (عافاكم الله وشفاكم) 🙂 .

 

عن Fayrouz Salem

أنا فيروز سالم، أعمل كمترجمة ومحررة لدى موقع عرب ميز، فالترجمة بالنسبة لي ليست مهنة فحسب بل إني أجد بها متعة لا يضاهيها متعة، كما إنني أعشق القراءة والبحث واستنباط المعلومة الدقيقة لتقديمها للقارئ بكل سهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.