10 من أغلى السوائل في العالم التي قد لا تكفي ثروتك لشراء غالون واحد منها

 

يفهم كل منا كلمة (غالي الثمن) بمنظوره الخاص، ومع ذلك، ربما لا نعلم بأن هناك الكثير من الأشياء المذهلة ونخص هنا السوائل التي تبلغ تكلفتها اكثر بكثير مما كنا نتوقع. ونحن هنا لا نتحدث أبداً عن الذهب أو الماس. تابع القراءة..

 

الورق السائل/ 150$ لكل جالون

إن الورق السائل هو قلم التصحيح (الكوريكتور) الذي يساعدك في تصحيح الأخطاء المكتوبة، واليوم أصبح هذا المنتج متعدد الوظائف، يمكنك استخدامها أيضاً لصنع أشياء فريدة من نوعها وإضافة بعض البريق لها. ويتم أيضاً استخدامه في كثير من الأمور اليدوية.

المكونات: (النفط المذيب، مشتقات بترول، مشتتات، وعطور) كل هذه المكونات هي التي تجعل الزجاجة الصغيرة باهظة الثمن.

 

البينسيلين، 226$ لكل جالون

البينسيلين هي مجموعة كبيرة للغاية من المضادات الحيوية، التي تشمل بينسيلين V وبينسيلين G، وبينسيلين البنزاثين، وبروكين البينسيلين. ويتم استخدام البينسيلين بشكل أساسي لمعالجة بعض العدوى.

 

زيت الباتشولي الأساسي / 605$ لكل جالون

هذا الزيت الغالي يتم إنتاجه من أوراق الشجر الجافة أو الطازجة من نبات يسمي البوغوستيمون. يعمل هذا الزيت كمطهر ويساعد في علاج الحمي والالتهابات الفطرية وحتي حصوات الكلى، وتقاوم رائحته الرائحة الكريهة للجسد.

 

دم الانسان/ 1330$ لكل جالون

يحتوي الجسم البشري كامل النمو على 1.3 غالون من الدم البشري. الذي يتكون من البلازما والخلايا، ولا يعمل الجسد البشري بدون دماء. وفي الحقيقة فإنه لا يُقدَّر بثمن على الإطلاق. واليوم يقوم كثير من الناس بالتبرع بالدم مجاناً لأغراض إنسانية بحتة، وبالرغم من ذلك تعتبر عملية معالجة وتخزين الدم أمراً مكلفاً للغاية، وهذا يفسر غلاء سعره حتى وإن تبرع الشخص به مجاناً.

 

حمض غاما هيدروكسي البوتريك/ 2210$ لكل جالون

يتم استخدام هذا الحمض المعروف أيضاً باسم حمض رباعي هيدروكسي بوتانويك بشكل أساسي لعلاج حالة الخدار والأرق والجمدة وإدمان الكحول، ومنه أيضاً يتم تخمير لحم البقر. ويعتبر بيع هذا الحمض في كثير من الدول أمراً غير قانوني.

 

ملمع الاظافر/ 2200$ لكل جالون

يعتبر هذا هو سعر طلاء Essie وهي العلامة التجارية التي تنتج طلاء الأظافر الأكثر لمعاناً في العالم والغير قابل للخدش مطلقاً. وهناك الكثير من العلامات التجارية عالية الجودة التي يصل سعرها إلى أعلى من ذلك. ربما يفسر هذا لماذا يتم بيع طلاء الأظافر في علب صغيرة للغاية.

 

الزئبق/ 2966$ لكل جالون

يعتبر الزئبق هو المعدن الوحيد، الذي يظل سائلاً في درجة حرارة الغرفة. ويتم استخدام الزئبق بشكل أساسي في انتاج موازين الحرارة، ومع ذلك فإن الصناعات الكيميائية وإنتاج المعادن والزراعة، كل ذلك يقوم باستخدام هذا المعدن السائل.

 

سلطعون حدوة الحصان 53.250$ لكل جالون

لا يحتوي هذا الدم على الهيموغلوبين، لكنه يحتوي على الهيموكيانين الذي يعطيه اللون الأزرق. يتم استخدام هذا الدم في البحوث الطبية لأنه يتخثر بسرعة في حالة التعرض للبكتيريا 

 

سم ملك الكوبرا 135.700$ لكل جالون

هذه الكوبرا من أخطر المخلوقات على سطح الأرض، فعضة واحدة تكفي لقتل فيل بالغ. بالرغم من هذا فإنها مفيدة جداً للبحوث الطبية وتستخدم في علاجات أمراض الشلل الرعاش والزهايمر وغيرها.

 

سُم العقرب 34.626.00$ لكل جالون

لقد قرأت الرقم بشكل صحيح 🙂 يُستخدم هذا السم في العديد من الاستخدامات الطبية مثل في علاج مرض التصلب المتعدد والروماتويد وغيرها.

 

بعد قراءة هذه الأرقام ربما لا تكفي ثروة أغنى الأشخاص الذين تعرفهم لشراء غالون واحد من هذه الأشياء، أليس كذلك؟

 

عن Mostafa Mohammed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.